أهم الأخبارفن ومشاهير

قمر تعلن عن هوية زوج ابنتها لونا وتستنجد ربها

بعد الضجة التي اثارتها الفنانة اللبنانية قمر عن انجابها لطفلتها لونا من دون زواج  والانتقادات التي طالتها، خرجت الاخيرة عن صمتها.

وكشفت قمر عن هوية والد ابنتها وكتبت عبر خاصية استوري لحسابها الشخصي على انستغرام: “نيال المظلوم عند ربه بريء، لكل العالم يلي عم يحكوا ويكبوا حكي شمال ويمين ويقولوا عني حكي طالع نازل ومش منيح وانو بنتي خلقت ومش معروف مين بيا هيدا باسبور بنتي الاميركي وهيدا اسم بيا يا ريت تلتهوا بحالكم وشو بدكم بالعالم لونا مهدي غندور الله يبعتلك أيام حلوة”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية ردت على انتقادات الجمهور بشأن حملها دون زواج، وذلك عبر خاصية ستوري على إنستغرام.

وأعربت عن استيائها من تلك الانتقادات ولم تكشف عن زواجها أو غيره ناصحة الجمهور بـ”التعلم من الغرب التحضر في التعامل مع البشر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل، وأن ليس لديها مانع أن تكون (سينجل مازر)”.

وقالت قمر “بتسألوا مين أبو الطفل ومن مين حامل، للدرجة دي منهارين، لكن حياتي خط أحمر، ومين انتو عشان تحللوا وتحرموا، أنا معنديش مشكلة أكون سينجل مازر، بعدما يتخلى الرجل عن مسؤولياته”.

كما يذكر لنها نشرت منذ فترة صورة اولية لابنتها لونا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي نشرته قمر عبر خاصية الستوريز على حسابها الرسمي على انستغرام مثنين على جمالها الكبير كما اعتبروا أنّها تشبه والدتها كثيرًا.

وكانت مر قد رزقت بـ “لونا” في 18 تشرين الثاني الماضي وأعلنت عن الموضوع من خلال انستغرام أيضًا.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى