أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة رياض ترفض مقارنة نفسها بـ شذى حسون وهذا ما قالته عن سيف نبيل

اثارت الفنانة العراقية رحمة رياض جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردها على زميلتها الفنانة شذى حسون والفنانة الاماراتية بلقيس فتحي وغيرهم من النجوم، خلال حلولها ضيفة في برنامج “كاربول كاريوكي”.

حينها رفضت رحمة رياض اعتبار نفسها اعلى من مراتب زملائها، وحافظت على اعصابها حين وضع امامها الاعلامي هشام الهويش صورة شذى حسون امامها ليقارنها بها.

اما عن لقب نجمة العراق الاولى فاعبرت انها تنافس نفسها بين نجوم العراق.
يذكر ان العلاقة بين شذى حسون ورحمة رياض متوترة خصوصا بعدما انتشر فيديو لـ رحمة رياض وهي تتكلم عن محاولة الصلحة مع شذى حسون خلال مقابلة مع موقع “خبر النجوم” ، قائلة انها لا تريد التطرق الى هذا الموضوع واضافت :”انا واللهي مش شايلة مش بخاطري ومش زعلانة من احد.. وانا انسى اللي زعلني”.
تفاعل البعض مع كلام رحمة رياض حيث قال البعض :” البنيه ماعدها مشكله .. بس خطيه شذى حتموت من الغيره مال نجاح رحمه”.
وايضا قال البعض :” مين شذى شو اغانيها شو انجازها شو فنها شخصية نكرة بالوسط الفني شذى”.

كما تطرقت رحمة رياض في المقابلة ضمن “كاربول كاريوكي” عن علاقتها بزميلها الفنان العراقي سيف نبيل وعلقت انه صديق قريب بالنسبة لها، ولو عرض عليها ديو “ممكن” الذي جمعه بالفنانة بلقيس، كانت وافقت على ادائها معه.

اما عن زوجها الكسندر علوم فقالت “انها لن تتخلى عنه” خصوصا ان العلاقة بينهما اكثر من رائعة،حيث نشرت رحمة رياض صورة عبر خاصية “الستوري” على “انستغرام” بمناسبة عيد الحب وهي تمسك يد زوجها الكسندر علوم وعلقت عليها قائلة :”الملك .. حبيبي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى