أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة جديدة لـ ابنة احلام الشامسي ! بدت نسخة عن والدتها

فاجئت ابنة الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي، فاطمة الجمهور بأول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة الاماراتية ​أحلام​ مع زوجها بطل الراليات سابقاً ​مبارك الهاجري، كما تداولوا​ صورةً أخرى مع ابنتهما فاطمة التي سرقت الاضواء خصوصًا ان أولاد احلام لا يظهرون كثيراً في اللقاءات.

وبدت فاطمة في الصورة شابةً كبيرة وجميلة للغاية تشبه والدها ووالدتها الى حد بعيد وتمتلك ملامح ناعمة جدا وتضع المكياج كما هو واضح في الصورة.

وقد تفاعل الجمهور مع الصورة معربين عن اعجابهما الكبير بفاطمة كما اعتبروا أنها تشبه أمها الفنانة الاماراتية كثيرًا.

وجاء في التعليقات التالي: “بتاخذ قوة امها واضح ان شاءالله يطلعون لاحلام لانها تهبل”، وأضاف آخر “نسخة من امها و”الله يخليها لأمها”.

من جهة ثانية، كانت أحلام قد أحيت جلسة غنائية ضمن “جلسات العاذرية” في موسم الرياض، وقدّمت العديد من أغانيها القديمة والجديدة، خصوصاً أغنية “حزين” التي تلقى نجاحاً لافتاً.

وشارك الفنان عبدالله الرويشد أحلام غناء أكثر من ديو، إضافة إلى غناء أشهر أغانيه القديمة، والتي كانت سبب شهرته في الثمانينيات “رحلتي”.

وانتشر مقطع فيديو لأحلام من الحفل، حيث ظهرت وهي تلبّي طلب أحد المعجبين، الذي رغب في التقاط صورة معها، فمازحته قائلة: “أنا مخطوبة”، ثم قالت: “حبيبي ولدي”، فصعد وجلس إلى جوارها، والتقطت “سيلفي” معه.

أحلام التي تألّقت بعباءة أنيقة، قالت إنّها هدية من الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، وهي من اختارت اللّون والتطريز، وأحبّت أن ترتدي الثوب النجديّ، وقالت إنّها تجمعها به صداقة تمتدّ لأكثر من 26 عاماً.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى