أهم الأخبارفن ومشاهير

مصطفى الاغا يضع ريا ابي راشد في موقف محرج

تصدر اسم الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة مع الاعلامي السوري مصطفى الاغا ضمن برنامج صدى الملاعب الذي يعرض على قناة الـ mbc.

فقام الاعلامي بسؤال ريا ابي راشد العديد من الاسئلة ابرزهم عن علاقتها بزوجها الايطالي فاليريو كامارانو وابنتها، حيث اكدت ان العلاقة بينهما جميلة جدا وانها محظوظة بوجودهم.

اما عن دخولها مجال التمثيل وعالم هوليوود فعلقت انها لا تمانع اذا كانت تمتلك الموهبة المناسبة.

كما تطرق لسؤالها عن ثروتها قائلا :”هل انت غنية” فقالت كلا.

ضمن المقابلة ايضا تطرق عن سؤالها اذا كانت مادية، فجاوبت ايضا بـالرفض، الا انه احرجها بموقف حصل بينهما.

حيث كانت تريد بيع بيتها له وحصلت العديد من المفاوضات بينهما، ليعلق قائلا :”علي ريا هل حركات” لتدخل بعدها الاعلامية اللبنانية بنوبة ضحك.

يذكر ان اسم الاعلامية اللبناينة تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما احتفلت بعيد الحب من خلال فيديو رومانسي جمعها بزوجها الايطالي فاليريو كامارانو.

حيث ظهرت في الفيديو وهي تحتضنه وتقبله امام الجميع وعلقت على الفيديو قائلة :”عيد حب سعيد للجميع”.

تعرضت الاعلامية اللبنانية للعديد من الانتقادات بسبب هذه الفيديو حيث اعتبروا ان القبلة امام الجميع هو فعل خادش، وعلق البعض قائلا :” فعلا اللي اختشوا ماتوا”.

وايضا قال البعض الاخر :” انتي فاتحة تبوسيه قدام الكاميرا يعني ؟ استفدنا ايه ؟”

يذكر ان الاعلامية اللبنانية دائما تثير الجدل بسبب اطلالتها او تصرفاتها التي يعتبرالبعض انها تتجاوز الخطوط الحمراء، فتعرضت ريا ابي راشد لانتقادات عديدة، بسبب اطلالتها الجريئة، خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في مصر، خصوصا بعدما انتشر فيديو لابنتها وهي تختبىء داخل فستان والدتها في لقطة عفوية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى