أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة تجمع قصي خولي بوالدته والجمهور يتفاعل

تصدر اسم الفنان السوري قصي خولي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة تجمعه بوالدته وابنه واعتبر رواد هذه المواقع انه الظهور الاول لعائلته.
وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع قصي خولي بالفنانة السورية ناهدة الحلبي وشاب صغير.
وعلقت الصفحة قائلة :”الفنانة ناهد الحلبي والدة قصي خولي في رمضان .. نشرت الفنانة ناهد الحلبي صور تجمعها بالفنان قصي خولي .. وكتبت :انا وابني وحفيدي بمسلسل “من الى” برمضان انشالله”تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة حيث عبروا عن حماسهم لحصور المسلسل.
مسلسل “من الى” تشارك في بطولته الفنانة اللبنانية فاليري بو شقرا الى جانب قصي خولي وهو درامي مشترك من تأليف بلال شحادات وانتاج شركة الصباح اخوان وسوف يعرض على منصة شاهد.
يذكر ان قصي خولي اطل منذ فترة مع والدة ابنه مديحة الحمداني أثناء قضائهما بعض الوقت برفقة ابنهما العميد من خلال مقطع فيديو شاركهما عبر حسابه الشخصي على انستغرام.
وكانت الغاية من نشرهذا الفيديو الرد على الإعلامية نضال الاحمدية التي تحدثت مؤخرا عن وجود توترات في العلاقة بين الفنان السوري قصي خولي وزوجته التونسية، بحسب ما قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق اخر يستعد الفنان قصي خولي لبدء عرض مسلسله ” الوسم ” ويعتبرعمل مختلف ومميز واجتماعي وسيعرض عددا من المشاكل التي يمر بها الوطن العربي منذ ١١ سنة.

كما نشر الفنان السوري فيديو ظهر فيه بشكل طريف وهو يمارس تحدي الزجاجة. وعلق قصي على المقطع حيث طالب الجمهور بعدم نسيان محاكاة الزجاجة كي تطيع صاحبها قائلا: “جربوها بس لاتنسوا تحاكوها لانه احيانا مابترد”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى