أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة ممثلة ايرانية في ظروف غامضة

ضج خبر وفاة الممثلة الايرانية زهرة فكور صبور على مواقع التواصل الإجتماعي عن عمر يناهر الـ 45 عام حيث وجدت بمنزلها في العاصمة الإيرانية طهران.
تم تداول اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ان الممثلة اقدمت على انهاء حياتها ولكن لم بعرف السبب حتى الان.
فيما البعض الاخر وبحسب تقارير معينة ذكرت إن ممثلة السينما والتلفزيون والمسرحي زهراء (44 عامًا) فقدت حياتها بسبب تناول مواد ممنوعة فيما ما تزال التحقيق جارية لتحديد سبب الوفاة.
كما نقلت احدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل صورة للممثلة الايرانية وعلقت عليها :” وكالة “فارس” : وفاة الممثلة الإيراني، زهره فكور صبور، عن عمر ناهز 45 عاما، أمس الثلاثاء، بسبب الانتحار في منزلها بالعاصمة طهران”
ومن ثم اضافت :”ممثلة سينمائية ومسرحية وتلفزيونية إيرانية مواليد عام 1978 في طهران بدأت مشوارها الفني من خلال الشاشة الصغيرة في التلفزيون الايراني، حيث شاركت عام 1998 في مسلسل “أيام الشباب” ، واشتهرت وتألقت بعد مشاركتها في مسلسل “القلوب الوالهة” عام 2009. تعرف بحسن اختيارها واستخدامها للعطور، انقطعت لفترة عن العمل الفني وعادت عودة جيدة من خلال مشاركتها في المسلسل التلفزيوني “المتاعب العظيمة”

والجدير بالذكر أن زهرة كانت قد شاركت بمسلسل “المتاعب العظيم”، وكانت بداية زهرة بالوسط الفني عام 1998 حيث شاركت في مسلسل “أيام الشباب” ، واشتهرت وتألقت بعد مشاركتها في مسلسل “القلوب الوالهة” عام 2009.
وفي تصريحات سابقة لها وخلال احدى المقابلات عبلات زهراء فكور صبور عن اسفها انها ممثلة وتعمل في مجال التمثيل، قالت حينها: “لو عاد بي الزمان كنت سأختار الزواج والولادة وعيش حياة هادئة بدلًا من التمثيل”.
واضافت حينها :”إذا كان لدي طفل في يوم من الأيام، فلن أسمح له / لها باختيار مثل هذه المهنة والسماح له / لها بأن يعيش حياة طبيعية”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى