أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

أصالة نصري تنجو من الموت وشام الذهبي تخلع محبس خطوبتها

ابنة أصالة نصري تواجه ضغوطات كبيرة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن تعرضها لحادثة في مياه الإسكندرية مع النجمة السورية أصالة نصري، وقالت: «بفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة».
اضافت وهبة عبر حسابها الخاص على «إنستغرام»، أصالة كانت سايقة (الچيت سكي) بسرعة واصطدمنا بالصخور، وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني».

وتابعت: «أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا، كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي».
وقالت : «شكرا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك، شكرا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايما بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلهة، وشكراً للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة، وشكرا لعلي البحار، وجدعنتك دي مش غريبة على أهل إسكندرية».
وختمت: «الحمد لله 100 مرة، ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم».
وتظهر في الفيديو الذي نشرته وهبة أصالة نصري وهي تقود الجات سكي بسرعة كبيرة كما تظهر لحظة الاصطدام ووقوع الاثناتان في المياه.
وفي سياق منفصل نشرت شام الذهبي ابنة اصالة نصري فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستقرام وهي تعزف على البيانو، واشارت خلال التعليق على الفيديو إلى ان هذه طريقتها للترويح عن نفسها والتخلص من الضغوطات.
وتظهر بالفيديو يد شام اليمنى ولا يظهر بها خاتم الخطوبة الأمر الذي دفع المتابعين الى السؤال عن مصير خطوبة شام التي أعلنت عنها قبل أيام.
وكانت شام قد اعلنت خطوبتها على الطبيب المصري معتز النصير بعد اشهر من اعلان ارتباطها به. وبدا لافتا عدم حضور والدها حفل الخطوبة الذي اقيم في المنزل ليعلن لاحقا ايمن الذهبي أن الاجراءات المتبعة نتيجة فايرس كورونا كانت السبب في عرقلة وصوله وحضور خطوبة شام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى