أهم الأخبارفن ومشاهير

هجوم على عاصي الحلاني بسبب حفل زفاف!

وعرس فاليري ابو شقرا بخطر

نشر النجم اللبناني من اصل عراقي عاصي الحلاني فيديوهات عبر خاصية ستوريز على حسابه الخاص على انستقرام يظهر حضوره وعائلته حفل زفاف ضخم. كما يظهر غناء ابنه الوليد في الحفل.
وفي ظل الارتفاع الكبير في اعداد الاصابات بفيروس كورونا المستجد في لبنان بدا لافتا عدم التزام عاصي وعائلته واي من الحاضرين بشروط السلامة العامة الامر الذي عرضه للانتقادات.
فلم يظهر اي من المدعوين الى الحفل بكمامات كما لم يظهر أي تباعد اجتماعي بين الحاضرين الأمر الذي يعرض الجميع للخطر في حال ثبوت اي اصابة بالحفل بفيروس كورونا.
ونشر الوليد ابن عاصي حلاني فيديو عبر حسابه الخاص على انستقرام وهو يقوم بالغناء في الزفاف الى جانب المطرب اللبناني نادر الأتات.
وزيرا الداخلية والصحة اللبنانيَين اعلنا في وقت سابق عن نية اتخاذ اجراءات صارمة بحق المخالفين لشروط السلامة العامة من غرامات أو عقوبات قد تصل الى السجن نظرا للارتفاع الملحوظ في عدد الاصابات، فهل تصل العقوبات الى عاصي الحلاني؟
وفي سياق منفصل، ودعت فاليري أبو شقرا، ملكة جمال لبنان السابقة، حياة العذوبية بحفل جمعها مع اصدقائها وخطيبها رجل الأعمال اللبناني برونو حيتي.
وظهرت الشابة الحسناء في مقطع فيديو خلال رقصها مع خطيبها، بفستان أبيض مميّز اختارته للمناسبة، علماً انها كانت أعلنت في 9 شباط (فبراير) من عام 2020 الحالي، خطوبتها.
وظهرت في المقطع وهي ترقص مع خطيبها، وبين أصدقائها والفرقة الموسيقية وبدت في غاية السعادة.
علما ان اي من الحاضرين ايضا لم يتبع ارشادات الوقاية والسلامة العامة في ظل الفيروس المنتشر.
ويأتي هذا الحفل البسيط، تحضيراً لزفافها المقرر مطلع آب المقبل، بعدما تم تأجيله في شهر حزيران الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، على أن يتم الزفاف في الصرح البطريركي في بكركي بحضور العائلة والأصدقاء فقط.
فهل يؤجل مرة أخرى بعد الاجراءات الجديدة التي اتخذتها الحكومة اللبنانية اليوم والتي تمنع الأعراس في الاسبوعين القادمين؟

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى