أهم الأخبارفن ومشاهير

رهف القحطاني تتصدر الترند بعد عملية التجميل التي خضعت لها

تصدر اسم مشهورة السوشيال ميديا السعودية رهف القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استعراض شكل أنفها عقب اجرائها عملية تجميلية لتصغيره.

ونشرت مشهورة السناب شات فيديو مقطع على حسابها في تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي استعرضت من خلاله أنفها والتغيّر في شكله وكيف اصبح بحجم أصغر بعد الجراحة التجميلية التي أجرتها.

كما اكدت أنها لم تحصل بعد على النتيجة النهائية لأنها لا تزال تعاني من التورم والكدمات الزرقاء التي تحيط بمنطقة انفها جراء العملية.

وقالت في الفيديو الذي نشرته :” وجهي متنفخ علشان الجبيرة على خشمي، مو رهف صح ، سويت الخشم يجنن.. قطنة وهذه الانتفاخات رح تروح لما أفك الجبيرة، الخشم خيال، مرة عاجبني، يلا ألف مبروك عليّ”.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو حيث علق البعض :” صراحة تجميل إلى الأسوأ أول أجمل وأحلى مين كذب عليك وخدعك الجمال الرباني لايمكن للبشر أن يتفوقوا عليه”.

وايضا اضاف البعض :”معافية ياقلبي وشكل الأنف حيطلع واو رغم انو انتي قبل العملية بتجنني”.

وكتب البعض :” ليش تغيرين والله تجننين جمالك الرباني هذا عمليات رهف انتي جميله خساره بتتغيرين نبغى رهف الاصليه الجميله “.

يذكر ان مشهورة الساناب شات ظهرت منذ أيام من خلال مقطع فيديو وتحدثت عن عملية حقن الفيلر في أنفها مشيرة إلى أن العملية فشلت ولم تكن راضية عن النتائج التي وصلت إليها.

ووجهت رهف القحطاني تحذيراً للجميع بعدم الخضوع للفيلر في منطقة الخشم لأنها خطيرة وعلقت قائلة :”ضربت فيلر على أساس إنه بيرفعلي الأرنبة، صارت المادة تنزل لتحت وعندي نفخة في الأنف”.

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى