أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو رومانسي لـ رحمة رياض والكسندر علوم في عيد سيف نبيل

لا يزال اسم الفنانة العراقية رحمة رياض حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار فيديو رومانسي يجمعها بزوجها المودل العراقي الكسندر علوم.

فانشتر فيديو لـ  رحمة رياض ظهرت في حفل عيد ميلاد الفنان العراقي سيف نبيل وهي ترقص مع زوجها الفنان ألكسندر علوم.

ووجه الكسندر علوم معايدة للفنان العراقي سيف نبيل على “انستغرام” من خلال نشر له فيديو عبر خاصية الستوري على انستغرام معلقا :”عيد ميلاد سعيد”.

يذكر ان العلاقة بين سيف نبيل ورحمة رياض اكثر من جيدة  خصوصا ان الفنان العراقي تجمعه صداقة قوية معها ومع زوجها .

كما احتفلت رحمة رياض بعيد ميلاد سيف نبيل خلال كواليس عراق ايدول حيث انتشر فيديو للفنان العراقي قام فيه فريق “عراق أيدول” بمفاجئة سيف بمناسبة عيد ميلاده حيث أحاطوه وقامو بالغناء له.

وإنتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلوا معه جمهوره وعبروا عن محبتهم له وعلقوا على الفيديو بعبارات تمنوا له فيها سنة جميلة.

وكان سيف نبيل قد احتفل منذ فترة بعيد ميلاد رحمة رياض في كواليس برنامج “عراق أيدول” حيث ظهر وهو يحمل كعكة عيد الميلاد ويغني لها في هذه المناسبة، كما قدم التهنئة فقال: “كل عام وأنت بمليون خير يا أختي العزيزة”.

الجدير بالذكر ان ان سيف نبيل قد أطلق أغنيته الجديدة تحمل اسم  “​عالعالم​” عبر قناته الخاصة على “يوتيوب”، من كلمات وألحان سيف الفارس وتوزيع موسيقي عمر صباغ، والتي حققت نسب مشاهدة عالية ولاقت تفاعل كبير من قبل المتابعين.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى