أهم الأخبارفن ومشاهير

زواج انغام من حسين فهمي يتصدر حديث الناس

تصدر خبر زواج الفنانة المصرية انغام من الفنان المصري حسين فهمي جدلا واسعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل نشرت العديد من الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وابرزها موقع العراب الفني خبرا عن ارتباط الثنائي ذلك خلال تواجدهما في فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الحادية عشر والذي يقام حاليا في مدينة الأقصر.

وبعد الجدل الذي حصل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نفت مصادر مقربة من الفنان حسين فهمي والفنانة أنغام هذه الأخبار، مؤكدا أنه لا صحة من هذه الأخبار نهائيا، وأن هذه الشائعات عارية من الصحة هدفها تصدر الترند فقط، موضحة أن كلا الفنانين لهما حياتهما الخاصة المهتمين بها.

في الوقت عينه وفي خلال الندوة التكريمية الخاصة بالفنان حسين فهمى حضرت زوجة حسين فهمي الاولى ناهد محرم ، والتى عادت إليه بعد انفصاله عن السعودية رنا القصيبي ، وهو الأمر الذى يؤكد زواجه من انغام اخبار عارية عن الصحة.

في سياق آخر، ستحيي الفنانة المصرية انغام حفلا بمناسبة عيد الام وكشفت عن فرحتها و سعادتها الشديدة لإحياء حفل فى قصر عابدين، وأشارت إلى أن الغناء به كان أحد أحلامها، ونشرت تغريدة كتبت فيها: “أمس التقيت بجمهوري الراقي الكريم في ليلة كانت كالحلم في قصر عابدين، وكان أحد أحلامى أن أغنى في هذا المكان التاريخي العريق والتقي بجمهوري الغالي، سعدت وتحقق حلمي معكم أشكركم من قلبي على ليلة لا تنسى”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى