أهم الأخبارفن ومشاهير

احلام الشامسي تتألق في معرض العطور وابنها فاهد يلفت الانظار

خطفت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي الانظار خلال تواجدها في معرض العطور الذي اقيم في العاصمة السعودية الرياض.

واحتشد العديد من جمهور الفنانة الاماراتية لاستقبالها كما لفتت احلام الشامسي الأنظار بإطلالتها المميزة في المعرض بارتداء فستاناً فضفاضاً من اللونين الذهبي والأسود.

وحضر معرض العطور ابن الفنانة الاماراتية فاهد والذي ظهر في فيديو وهو يحتضنها بحنية وعفوية وعبر المتابعين عن تأثرهم بهذا الفيديو.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع هذا الفيديو حيث علق البعض :” غطت على كل مشاهير.. ياحلام احبك”.

وايضا علق البعض :” كبيرة دائما يا فنانة العرب أحلام”.

يذكر انه منذ فترة ضج اسم الفنانة الاماراتية بعدما فاجئت ابنة أحلام الشامسي فاطمة الجمهور بأول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة الاماراتية أحلام مع زوجها بطل الراليات سابقاً مبارك الهاجري، كما تداولوا صورةً أخرى مع ابنتهما فاطمة التي سرقت الاضواء خصوصًا ان أولاد احلام لا يظهرون كثيراً في اللقاءات.

وبدت فاطمة في الصورة شابةً كبيرة وجميلة للغاية تشبه والدها ووالدتها الى حد بعيد وتمتلك ملامح ناعمة جدا وتضع المكياج كما هو واضح في الصورة.

وقد تفاعل الجمهور مع الصورة معربين عن اعجابهما الكبير بفاطمة كما اعتبروا أنها تشبه أمها الفنانة الاماراتية كثيرًا.

من جهة ثانية، كانت أحلام قد أحيت جلسة غنائية ضمن “جلسات العاذرية” في موسم الرياض، وقدّمت العديد من أغانيها القديمة والجديدة، خصوصاً أغنية “حزين” التي تلقى نجاحاً لافتاً.

وجاء في التعليقات التالي: “بتاخذ قوة امها واضح ان شاءالله يطلعون لاحلام لانها تهبل”، وأضاف آخر “نسخة من امها و”الله يخليها لأمها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى