أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة رياض تستذكر والدها الراحل : ما امتلك الا الدعاء

لا زال اسم الفنانة العراقية رحمة رياض حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما نشرت صورة لطفولتها برفقة والدها الراحل.

ونشرت رحمة رياض تغريدة على تويتر وعلقت قائلة: “يارب اجعل رياض احمد بفردوسك، مكنونًا برحمتك، راويًا بكرمك، مُنعمًا بعفوك ومغفرتك، يارب كلما زاد شوقي وعظم فقدي وحنيني ما أمتلكت إلاّ الدعاء”.

يذكر ان رحمة رياض قد تطرقت الى موضوع والدها الراحل خلال مقابلة مع الاعلامي الامارتي انس بوخش حيث قالت أنّ والدها كان يعاملها كالصبي من حيث شعرها القصير، وكانت ترافقه حتى في رحلات الصيد، إلى درجةً مناداتها باسم “علي”.
واضافت حينها قائلة:”تعقدت ممكن نوعاً ما كنت قبل أقول مستحيل أنا اتزوج وبعد الأربعة عشرة سنة أمي أصرّت إني أطوّل شعري وقالت خلاص إنت أنثى”.
وكما بكت خلال الحلقة حيث بعدما كشفت لن والدها توفي اثناء نومه في حضنها مما أشعرها بالذنب لاقتراحها عليه أن يستريح قليلاً من تعبه.

يذكر ان اسم رحمة رياض تصدر الترند منذ فترة حين كشفت عن حقيقة حملها من زوجها المودل العراقي الكسندر علوم. حيث قالت ممازحة خلال احدى المقابلات التلفزيونية ان الصحافة اصبحت تشبه الحماة، دائما تسألها عن موضوع الحمل.

وكما اضافت ايضا خلال مقابلة ضمن برنامج “كواليس النجوم” الذي يعرض على قناة “القبس” وتقدمه الاعلامية الكويتية ايمان نجم على يوتيوب عن اهمية وجود الاشخاص المهمة الى جانبها، معلقة ان ايمانها بالله كبير.
وكما سربت الفنانة العراقية خلال المقابلة عينها مقطع صغير من اغنيتها الجديدة باللهجة اللبنانية التي تحمل عنوان “بلا وعي”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى