أهم الأخبارفن ومشاهير

رهف القحطاني تتعرض لوعكة صحية وتنقل الى المستشفى

تعرضت الفاشينستا الكويتية رهف القحطاني المعروفة بـ ذو النكهة لوعكة صحية نقلت على اثرها لاحدى المستشفيات. وفي التفاصيل نشر الحساب الرسمي للناشطة مقطع فيديو وهي تنقل الى المستشفى بسيارة الاسعاف.

وكانت رهف القحطاني نشرت من قبل أنها تعرضت لأزمة مفاجأة بعد خضوعها لعملية التجميل بالأنف وأن السبب في ذلك الحسد. ونشر الحساب “ما شاء الله تبارك الله ذكروا الله البنت جدا تعبانة”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كلام ذو النكهة، حيث علق البعض :” تعبانه من العملية شكو عيون الناس .. هذا اللي عمره ما تبخر ولم تبخر احترق .. خلوني ساكته بس”.

وايضا علق البعض الاخر ممازحا :” ما حد ينصاب بالعين غير ربعنا .. الاجانب ما يصيبهم شي و جمالهم الطبيعي يطقهم مليون صغر “

واضاف البعض :” دي افهم الناس على شو تحسد هالاشكال بس”

ذكر ان اسم رهف القحطاني تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استعراض شكل أنفها عقب اجرائها عملية تجميلية لتصغيره.

ونشرت مشهورة السناب شات فيديو مقطع على حسابها في تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي استعرضت من خلاله أنفها والتغيّر في شكله وكيف اصبح بحجم أصغر بعد الجراحة التجميلية التي أجرتها.
كما اكدت أنها لم تحصل بعد على النتيجة النهائية لأنها لا تزال تعاني من التورم والكدمات الزرقاء التي تحيط بمنطقة انفها جراء العملية.

وقالت في الفيديو الذي نشرته :” وجهي متنفخ علشان الجبيرة على خشمي، مو رهف صح ، سويت الخشم يجنن.. قطنة وهذه الانتفاخات رح تروح لما أفك الجبيرة، الخشم خيال، مرة عاجبني، يلا ألف مبروك عليّ”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى