أهم الأخبارفن ومشاهير

ميريام فارس تستعرض جمالها بهذه الاطلالة والجمهور : وبهذا الفستان إنتي تهنيهم

اثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار عدة صورة لها بوضعيات اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي انها جريئة.
وفي التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية مجموعة من الصور على “انستغرام” وتعرضت على اثره للعديد من الانتقادات اللاذعة حث اعتبر البعض ان الصور غير لائقة، وتأتي هذه الصور خلال احيائها حفلا في العاصمة القطرية.
علقت ميريام فارس على الصور التي نشرتهم قائلة :” دامت الأفراح في ديار آل ثاني عامرة… ألف مبروك للعروسين الشيخة سارة و الشيخ محمد إن شاء الله كل ايامكم فرح وحب “
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصور حيث علق البعض :” وبهذا الفستان إنتي تهنيهم”، وايضا قال البعض :” الصور كثير لابقة مع التهنئة“. و ”ايش هذا ايش ايش هذا؟”.واضاف البعض الاخر :” دامت الافراح فهمنا…. نايمه ليش”.
في الوقت عينه، البعض اعجب باطلالة ميريام فارس حيث قال رواد السوشال ميديا :”ما في بجمال جسم وطلة ميريام” و البعض قال :”جمالك يا حلو”.
يذكر ان ميريام فارس قد  أحيت منذ فترة حفلاً هناك ونشرت حينها مقطع فيديو وهي ترقص رقصة سامري وأرفقته بتعليق: “عاش اللي يرقص سامري.. من أفراح الهتمي في الدوحة ألف مبروك لأجمل عروسين شما و حمد”.
في سياق آخر، ميريام فارس حقق نجاحا كبيرا في اغنيتها الجديد “معليش” حيث حصد الفيديو كليب أكثر من 7 ملايين مشاهدة بعد شهر واحد فقط على صدوره عبر “يويتوب”.
واغنية معليش باللهجة المغربية حتى يستطيع الجمهور في مختلف البلدان العربية أن يفهمها، أمّا التوزيع الموسيقي فهو باللون الأمازيغي. والأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني وتوزيع حميد دعوسي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى