أهم الأخبارفن ومشاهير

سيف نبيل يصل الى لبنان لملاقة حبيبته وخطأ لغوي يضعه في موقف محرج

تصدر اسم الفنان العراقي سيف نبيل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما انتشر فيديو له اثناء وصوله الى لبنان.

وفي التفاصيل نشر سيف نبيل فيديو على تطبيق ” سناب شات” يوضح وصوله الى مطار بيروت وعلق قائلا :”منزلي السعيد” وما لفت انظار رواد مواقع التواصل هو اسم بيروت الذي كتبه بالانجليزية بشكل خاطىء ليعود ويمحي الصورة.

وايضا علق بعض رواد مواقع التواصل ان الفنان العراقي قد وصل الى بيروت لملاقة حبيبته. خصوصا انه في الفترة الماضية انتشرت اخبار عن ارتباط سيف نبيل بعدما اطلق اغنيته الجديدة “قصة حبنا” .

حيث تمنى الجمهور ان تكون الاغنية تعبر عن حياة الفنان العراقي العاطفية خصوصا بعد اعترافه  في إحدى حلقات “​عراق أيدول​” أن كتابته للأغاني العاطفية والرومانسية وتلحينه لها لم يأتي من فراغ.

يذكر ان سيف نبيل احتفل بعيد ميلاده وإنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنان العراقي قام فيه فريق “عراق أيدول” بمفاجئة سيف بمناسبة حيث أحاطوه وقامو بالغناء له .

كما وجه الكسندر علوم معايدة للفنان العراقي سيف نبيل على “انستغرام” من خلال نشر له فيديو عبر خاصية الستوري على انستغرام معلقا :”عيد ميلاد سعيد”.

وفي الوقت عينه، احتفل الفنان العراقي ​سيف نبيل​ بعيد ميلاده للمرة الثانية مع زملائه وأصدقائه المقربين، منهم الفنان السوري معتصم النهار.

وظهر الفنان العراقي وهو يرقص مع أصدقائه وسط حالة من الفرحة، في حين ظهر معتصم النهار بحالة سكون، ليقول سيف ممازحاً إياه: “هذا خجول”، ليقوم بعدها معتصم النهار بالرقص والمشاركة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى