أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو اديب عن شيرين عبد الوهاب : محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد اطلالتها الاخيرة اثناء احيائها حفلا في الكويت بمناسبة عيد فبراير بالاضافة الى بكائها على المسرح خلال تأدية إحدى أغنياتها.

الا ان الجديد هو تعليق الاعلامي المصري عمرو اديب على تصرفها، حيث قال خلال برنامجه “الحكاية” الذي يعرض على قناة ام بي سي ان الفنانة المصرية بحاجة الى من يقف جنبها في الفترة التي تمر بها.

خصوصاً انها بكت اكثر من مرة خلال احيائها الحفل وظهرت بملابس رياضية وهذه ليست اطلالات الفنانة شيرين التي اعتاد عليها الجمهور.

حيث قال :” شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف وارتدت ملابس مختلفة وأجهشت بالبكاء أكثر من مرة، وانقسم الناس إلى فريقين، فريق اعتبر ذلك شكلا جديدا تعود به لجمهورها، وفريق اعتبر أنها في حالة اكتئاب عميق”.

ومن ثم اضاف :” شيرين محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس، وإن شاء الله تخرج من أزمتها، ولو في 10 مطربات في العالم العربي مهمين جدا شيرين واحدة منهم، لازم نحافظ عليها ونقف بجانبها وبجانب أي إنسان عنده مشكل”.

يذكر ان شيرين عبد الوهاب بكت على المسرح خلال غنائها حيث ظهرت في الفيديو وهي تغني أغنية “ما تحاسبنيش” وبالتحديد مقطع “ياما قلت عليك إن انت أناني مابتفكرش إلا في روحك.. بتقوللي عايشلك وانت عايش بس لروحك” لتتأثر بشكل كبير وتنهار من البكاء بعد نهاية الأغنية.

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وصفق لها بحرارة، لدعمها وتشجيعها على تجاوز محنتها الأخيرة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، الذي عانت منه ومن تصرفاته كثيرًا في الفترة التي عاشتها معه، وفقًا لتصريحاتها.

ووجهت شيرين رسالة مؤثرة الى الجمهور، فقالت: “وحشتوني حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة؟”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى