أهم الأخبارفن ومشاهير

أحمد فلوكس ينتقد أمينة خليل بسبب مشهدها “اختفى الحياء”

انتقد الفنان المصري أحمد فلوكس مشهداً جريئاً للفنانة أمينة خليل، وطالب نقابتي السينمائيين والممثلين بمعاقبة المنتج والمخرج، ومحاسبة الرقابة على السماح بعرض هذا المشهد.

ونشر فلوكس المشهد عبر حسابه في “إنستغرام” وعلق عليه قائلا: “إن لم تستحِّ فافعل وقل ماشئت، وإن اختفى الحياء زاد البلاء بلاء، شتتنا معاني الكلام فتاهت معاني كلام الأديان، فبارت الأخلاق وانتهت المبادئ وسادت المحرمات وأصبحت المحارم المحرمة هي الفعل والقول والظاهر، فانتهى الشرف وسُلب العرض وإن استمر الحال لن يكون هناك أرض”.

وتساءل عن دور الرقابة الفنية والقائمين عليها وتمنى من نقيب السينمائيين محاسبة المسؤولين عن خروج المشهد، قائلًا: “أحب أعرف أين الرقابة وأين المسؤولين عن المحتوى وأين المجلس الوطني للإعلام”.

وأضاف: “ويكون قرارات رادعة وأيضًا نقيب الفنانين النقيب الدكتور أشرف زكي ويتم محاسبة المسؤول عن الموافقة على هذا المشهد من قبل الرقابة.. ويعاقب عقاب شديد ليكون عبرة لمن تسول نفسه أن يوافق على مثل هذه المهزلة الأخلاقية والدينية والمجتمعية.. أن يتحدوا جميعًا مع مجلس الشعب والسلطة التنفيذية لوضع حد لكل ما يحدث”

وختم منشوره قائلا: “شيء آخر.. أنا لا أهاجم إطلاقا زمايلي الممثلين نهائي، لأن دي مش مسؤوليتهم.. ثانيا: أنا من عشاق أمينة خليل”

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى