أهم الأخبارفن ومشاهير

تيم حسن ووفاء الكيلاني بصورة رومانسية والجمهور : الله يخليكم لبعض

نشر الفنان السوري وبطل مسلسل الهيبة تيم حسن صورة له برفقة زوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني على انستغرام حيث لاقت تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، نشر تيم حسن صورة على “انستغرام” مع وفاء ولم يعلق على الصورة الا بايموجي قلب احمر في اشارة الى العلاقة الوطيدة التي تجمعهما،لترد عليه وفاء بقلب احمر.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة حيث اشاد البعض بالرومانسية التي تجمعهما، فـكتب البعض :” الله يخليكم لبعض”.

وكما اضاف البعض :” الله يحفظكم ويخليكم لبعض”.

وايضا علق البعض : “بخصوص جمالكنن ثنائي حلووو”

هذه الصورة اتت بعد غياب الثنائي عن الظهور معا منذ فترة طويلة، إن كان في الفعاليات الفنية أو على مواقع التوصل الاجتماعي.

في سياق آخر، يذكر ان تيم حسن قال في “ملتقى الإبداع” في المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق عن استعداده لتصوير فيلم “الهيبة”.

وفي التفاصيل وخلال مقابلة خاصة مع قناة الجديد تحدث عن تعاونه مع النجمة القديرة السورية منى واصف، واصفاً التجربة بالمهمة وبأن العمل معها ممتع وتضيف إلى أي عمل تشارك فيه.

وعن ارتباط اسمه باسم “جبل شيخ الجبل” أكد أن “المسألة ليست صعبة هذا شغلي ولكن بشكل عام دائماً العمل الأخير هو الارسخ للأذهان مهما كان نجاحه”.

يذكر ان اسم وفاء الكيلاني تصدر بعدما نشرت على صفحتها الخاصة على “انستغرام” مقطع فيديو طريف لمشهد من مسلسل “الكبير أوي”، ظهر فيه بطلي العمل الممثل المصري احمد مكي والممثلة المصرية دنيا سمير غانم وهما يتناقشان بطريقة طريفة حول عيد الحب، حيث اعتر البعض انها تسخر من هذا العيد.

 

 

 

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى