أهم الأخبارفن ومشاهير

رضوى الشربيني بملامح مختلفة : معلش يا جماعه انا ويجز مش أحسن منى

تصدر اسم الاعلامية المصرية رضوى الشربيني على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة اعتبر البعض انها خضعت لعملية تجميل غيرت من ملامحها.

وفي التفاصيل، نشرت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني مجموعة من الصور وظهرت مرتدية فستان طويل باللون الأخضر وحذاء شتوي باللون البنفسجي بإطلالة إعتبرها كثيرون لافتة.

وما أثار بلبلة ملاحظة البعض تغيير ملامح رضوى إذ علق البعض أنها خضعت لعملية تجميل غيرت وجهها.

وايضا اللافت في الموضوع هو تشبيه البعض اطلالتها بمطرب الجاز المصري “ويجز” حيث علقت قائلة :” معلش يا جماعة أنا ويجز مش أحسن مني.. أخضر على موف برضو، موضة بقي.”

تفاعل رواد مواقع التواصل مع هذه الصور حيث علق البعض :” لا بس ويجز كان فاكر نفسه في الساحل بصراحة “.

وايضا :” والله انت قمر ليه ما تفكرش تدخلى عالم التمثيل اكيد هتكون حلوة جدا زى ما انت إعلامية شاطرة”.

وكما علق البعض الاخر :” نو كومنت بس حلوه بكل حالاتك” وايضا :”الاخضر وجماله”.

يذكر ان اسم رضوى الشربيني تصدر منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو مؤثر يجمعها بابنتيها خلال حضورهما منتدي she can

حيث حرصت رضوى على اظهار ابنتيها لاول مرة امام الجميع وعلى اثره دخلت الاعلامية المصرية بنوبة بكاء أثناء تسلمها الجائزة بسبب تأثرها الشديد كما أهدت الجائزة إلى روح والدتها.وقالت خلال الفيديو الذي انتشر اثناء تكريمها :” لكل بنت لام تشتغلي على نفسك…الظروف خلتني أشتغل على نفسي وأطورها…ولازم نوطد علاقتنا برنا سبحانه وتعالى عشان نعدّي”.

وكما قالت:” وأنا طفلة كنت بسمع الناس بتتكلم عن التطوير الذاتي ومكنتش عارفة يعني إيه تطور ذاتي، اشتغلت على نفسي بس الظروف حطتني في الحتة دي، فهمت يعني إيه مهم تشتغلي على ذاتك، وكل ما هتقربي من ربنا كل ما هيبقى مش فارق معاكي حاجة”

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى