أهم الأخبارفن ومشاهير

ساز القحطاني تنبأت برحيلها وما قالته قبل الحادثة الغامضة يبكي الملايين

اثار خبر وفاة السعودية ومشهورة السنابشات ساز القحطاني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.وفي التفاصيل، توفيت ساز القحطاني المعروفة باسم “أريج العمري ”  عن عمر يناهز 22 عاما بعد تعرضها لحادث سير على طريق العروبة في الرياض. حيث انحرفت سيارتها عن الطريق العام واشتعلت بالنار بعد تصادم وتوفيت ساز على الفور.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث نشرت احدى صديقاتها نجود الفهد فيديو مؤثر لها وهي تبكي بعد تسلمها شهادة وفاة صديقتها.

وقالت: “توفيت صديقتي وأختي أريج العمري، الله يرحمها ويغفر لها وادعولها بالرحمة والمغفرة وحللوها”، ونشرت آخر رسالة لصديقتها قبل وفاتها والتي قالت بها: “الحين أنام بس رجعت حسابي”

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر، حيث تصدر اسمها علة هذه المنصات. وعلق البعض :” حادث المشهورة ساز القحطاني نسأل الله أن يرحمها ويتجاوز عنها وجميع موتى المسلمين”

وفي الوقت عينه، تداول رواد مواقع التواصل فيديوهات لساز القحطاني والتي صورتها ونشرتها قبل لحظات من وفاتها في حادث سير والذي كانت تتحدث به عن الموت.

حيث قلدت صوت طفل بطريقة طريفة ورددت جملة “الموت ولا المذلة”، ونشرت أيضاً ساز القحطاني عدة صور من جلسة تصوير أخيرة لها قبل لحظات من وفاتها ولاقت فيديوهاتها الأخيرة تفاعلا بينهم على مواقع التواصل.

ساز القحطاني ساز هي من احدى نجمات مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك معهم يومياتها من الحفلات و زياراتها للاماكن العامة.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى