أهم الأخبارفن ومشاهير

عائلة ساز القحطاني تتبرأ منها و ثروتها تتصدر الترند

بعدما تصدر خبر وفاة مشهورة سناب شات و تيك توك ساز القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي، بدات حملات لاغلاق حسابها على هذه المنصات.وفي التفاصيل، بدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات لإغلاق حسابات الشابة الراحلة على تيك توك وإنستغرام وغيرها من المواقع.

وبحسب ما نشر موقع العربية، ان احدى الناشطات على تطبيق “تيك توك” تالا صفوان قالت إنها تواصلت مع الإدارة لغلق حساب ساز القحطاني، إلا أنهم رفضوا بحجة أنه حساب غير مخالف ولم تصلهم شكاوى عليه.

وكما طلبت تالا من محبي ساز بالدخول على حسابها ووضع تبليغ واختيار السبب بأنه “وفاة صاحبة الحساب” حتى تتجاوب معهم الإدارة وتغلق الحساب.
يذكر ان بعض الاخبر المنتشرة كشفت ان هناك خلاف بين شاز وعائلتها بسبب المحتوى اللذي تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر ان صديقة ساز القحطاني نجوى العبد الله كشفت عن تفاصيل الحادث الأليم الذي تعرضت له، وآخر حديث دار بينهما.
وقالت نجوى العبد الله، في مكالمة هاتفية لبرنامج يا هلا: “آخر تواصل كان قبل وفاتها بأيام قليلة، كلمتني الساعة 4 الفجر كانت تعبانة شوي ومصدعة، وفي طريقها لبيتها”.

وتابعت: “الصبح جاني خبر الوفاة ما صدقت، كان صدمة، لأنه لم يكن هناك شيء وكانت الأمور تمام”.
وعن السبب وراء وقوع الحادث، أوضحت صديقتها المقربة أن “ساز” كانت تقود السيارة بسرعة كبيرة، وصلت إلى 230 كلم وبالتالي صار الحادث، مضيفة: “توفت وقت وقوع الحادث”.
من جهة ثانية، تم تداول خبر في الساعات الماضية عن وفاة مشهور سوشال ميديا جديد كانت متواجد معها في السيارة.
وفي التفاصيل وبحسب رواد مواقع التواصل تم تداول اخبار عن وفاة نجم السوشيل ميديا شاهر نايف الشيباني في حادث السير المروع الذي أودى بحياة ساز القحطاني.
البعض أشار الى أنه توفي لكن في حادث سير غير حادث سير ساز القحطاني بينما اشار البعض الاخر إلى انه كان معها في السيارة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى