أهم الأخبارفن ومشاهير

طلاق معتصم النهار و لين برنجكجي رسيما

شكل خبر طلاق الممثل السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي ، صدمة بين جمهوره ومحبيه.
وفي التفاصيل، اكد مصدر لبرنامج “mbc trending” ان الطلاق وقع رسمياً بين الثنائي وبهدوء تام حيث تحفظ الثنائي على الأمر ولم يعلقا عليه أو يعلنا عنه حتى الآن.
وكان الثنائي معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي قد قاما بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الاحتفاظ بالصور بصحبة ابنتهما ساندرا.
بالإضافة إلى قيام كل منهما بإلغاء متابعة حسابات بعضهما البعض على إنستغرام وهو ما أكد التكهنات والشائعات حول انفصالهما في الفترة الماضية.
في السياق، كانت العديد من شائعات الانفصال والطلاق قد لاحقت الثنائي في الفترة الماضية، وذلك، بعدما لاحظ رواد السوشيال ميديا بأن لين برنجكجي قامت بحذف معظم صورها مع زوجها معتصم النهار عن صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع إطلاق مجموعتها الجديدة للأزياء، ما جعل المتابعين يتساءلون عن سبب هذا التصرف.
فخرج الأخير عن صمته ونفي هذه الأنباء من خلال نشره، آنذاك، مجموعة صور له برفقة زوجته وابنتهما على ستوري انستغرام وأرفقها بالتعليق التالي “الله يخليكم لبعض، والله يحمي عيلتكم”.
في سياق آخر، أثار الممثل السوري طلال مارديني جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقته بصديقه الممثل السوري معتصم النهار.
في التفاصيل، نشر معتصم النهار عبر حسابه الرسمي على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقود السيارة منفعلًا، ليعلق مارديني على الأمر بالتالي: “بدنا نروق يا حبيب”.
هذا الأمر أثار تفاعلا كبيرا بين الرواد حيث تساءلوا عن السبب الذي دفع بمارديني للتعليق بهذه الطريقة، فيما اعتبر البعض الآخر أنه يمازح معتصم النهار كالعادة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى