أهم الأخبارفن ومشاهير

لين برنجكجي تخرج عن صمتها.. استفزت معتصم النهار في أول تعليق

لا تزال قضية طلاق الممثل السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي تتفاعل منذ إعلان طلاقهما رسميا

وفي التفاصيل، خرجت لين برنجكجي عن صمتها وعلّقت لأول مرة بعد انتشار خبر طلاقها من زوجها الممثل السوري معتصم النهار.
ولم تتطرق لين بطريقة مباشرة لموضوع الطلاق، واكتفت بالإشارة الى ان القادم اجمل.
ونشرت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة كتبت فيها:”نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله، الحمدلله على ما مضى، والحمدلله على ما نحن الآن، والحمدلله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا”.

وكان خبر طلاق الممثل السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، قد شكل صدمة بين جمهوره ومحبيه.

حيث اكد مصدر لبرنامج “mbc trending” ان الطلاق وقع رسمياً بين الثنائي وبهدوء تام حيث تحفظ الثنائي على الأمر ولم يعلقا عليه أو يعلنا عنه حتى الآن.

وكان الثنائي معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي قد قاما بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الاحتفاظ بالصور بصحبة ابنتهما ساندرا.

بالإضافة إلى قيام كل منهما بإلغاء متابعة حسابات بعضهما البعض على إنستغرام وهو ما أكد التكهنات والشائعات حول انفصالهما في الفترة الماضية.

في السياق، كانت العديد من شائعات الانفصال والطلاق قد لاحقت الثنائي في الفترة الماضية، وذلك، بعدما لاحظ رواد السوشيال ميديا بأن لين برنجكجي قامت بحذف معظم صورها مع زوجها معتصم النهار عن صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع إطلاق مجموعتها الجديدة للأزياء، ما جعل المتابعين يتساءلون عن سبب هذا التصرف.

فخرج الأخير عن صمته ونفي هذه الأنباء من خلال نشره، آنذاك، مجموعة صور له برفقة زوجته وابنتهما على ستوري انستغرام وأرفقها بالتعليق التالي “الله يخليكم لبعض، والله يحمي عيلتكم”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى