أهم الأخبارفن ومشاهير

رسالة رومانسية بين قصي خولي و بلقيس فتحي

تصدر اسم الفنان السوري قصي خولي مواقع التواصل الاجتماعي الى جانب الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بعدما أكد الفنان السوري أنه يقبل طلب الفنانة بلقيس فتحي التمثيل معه.

وفي التفاصيل، خلال مقابلتهم في حفل الموريكس دور الذي اقيم بنسخته الدولية في دبي. شارك قصي خولي صورةً للفنانة بلقيس على “ستوري” في حسابه على “إنستغرام”.

وأرفقها بتعليقٍ أكد فيه رغبته بالتمثيل معها حيث كتب قائلاً: “بيسعدني وبكبر بأمثالك، وإلى مزيد من التألق والنجاح، مبروك التكريم المستحق” .

هذا الكلام جاء ردا على ما قالته بلقيس فتحي خلال مقابلتها مع “زهرة الخليج” ضمن فعاليات الحفل حيث اعربت عن رغبتها بالتمثيل الى جانب قصي خولي في حال قررت خوض هذا المجال.

كما اكدت في اللقاء انها  أنها من عشاق قصي خولي، إذ تنتظر أعماله لمشاهدتها وهو خيارها المفضل في شهر رمضان المبارك. في حال خاضت تجربة التمثيل.

يذكر ان بلقيس فتحي حصدت جائزة  الفنانة الخليجية وعلقت من خلال فيديو نشرته على “انستغرام”: “شكرا لكل من صوت لي عن فئة الفنانة الخليجية للعام في جائزة موريكس دور اهديها لبلدي الحبيب ولحاضنة الفن والثقافة والجمال الإمارات وكلمة حق من قلبي لكل اللبنانيين المبدعين في مجال الفن والثقافة خلف الكواليس لانهم بيستحقوا التكريم وهم سبب في نجاحنا شكرا جمهوري ولا زال في جعبتي الكثير”.

اما عن الممثل السوري قصي خولي فتصدر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة تجمعه بوالدته وابنه واعتبر رواد هذه المواقع انه الظهور الاول لعائلته.وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع قصي خولي بالفنانة السورية ناهدة الحلبي وشاب صغير.وعلقت الصفحة قائلة :”الفنانة ناهد الحلبي والدة قصي خولي في رمضان .. نشرت الفنانة ناهد الحلبي صور تجمعها بالفنان قصي خولي .. وكتبت :انا وابني وحفيدي بمسلسل “من الى” برمضان انشالله”تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة حيث عبروا عن حماسهم لحصور المسلسل.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى