أهم الأخبار

دخول طارق الشيخ الى المستشفى بسبب هذا المرض

تصدر اسم المطرب المصري طارق الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر اصابته بجلطة في القلب جيث دخل على اثرها الى العناية المركزية في احدى المستشفيات.

وفي التفاصيل، تعرض الفنان طارق الشيخ لوعكة صحية دون الكشف عن تفاصيل ما جرى له

كما نشر حساب طارق الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيسبوك صورة  له ظهر فيها على سرير أحد المستشفيات ويبدو عليه التعب والإرهاق، وعلق على الصورة:” جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل”

وكما اشارت بعض المصادر المقربة من الفنان المصري لـ”اليوم السابع”، أنه تعرض لجلطة بالقلب نقل على إثرها إلى العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، وتلقى العلاج وحالته مستقرة الآن وسيقرر الأطباء إمكانية خروجه، واستكمال العلاج بالمنزل.

كما صرحت ابنة المطرب المصري خلال مقابلتها مع “اي تي بالعربي” أن والدها طارق الشيخ خرج منذ قليل من الرعاية المركزة ولكنه مازال متواجد في المستشفى داخل أحد الغرف العادية، ومن المقرر  أن يخرج اليوم الأربعاء كما قال الأطباء له، وعن نصيحة الأطباء له فقالت مريم أنهم نصحوه أن يكف عن التدخين.

كما كشف المطرب الشعبي عن تفاصيل حالته الصحية من خلال فيديو نشره على حسابه الخاص قائلا ” جمهوري الحبيب انا صحتي الحمدالله اتحسنت..حمدالله ربنا كريم..وحمدالله علي كل حال.. الحمد لله انا بخير شكراً لجمهوري الحبيب”.

يذكر ان المطرب المصري قد قال قبل دخولى الى المسنشفى انه من  المقرر طرح ألبومه الجديد خلال شهر كانون الاول الماضي، ولكن بعض الأمور المتعلقة بشركة الإنتاج تسببت فى تأجيله، قائلا:” عمرى ما اتصلت بشركة إنتاج وسألتها على ميعاد طرحه وأتمنى خروجه إلى النور خلال الأيام المقبلة، ويحمل عدد من المفاجآت”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى