أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو لـ ادهم نابلسي من حفل خاص يصــدم جمهوره

لا زال اسم الفنان الاردني ادهم نابلسي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد ختمه القران الكريم.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة للفنان الاردني وهو يحمل درع كرم فيه من حفل ختمه للقرآن الكريم كما وحصل على إجازة في التلاوة والتجويد.

وظهر ادهم نابلسي في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل وهو يتلو آيات من القرآن الكريم، وفقا لما حددته له اللجنة القائمة على المسابقة التي أقيمت بمسجد أبوعيشة بالعاصمة عمان.

وكتب على الدرع الذي تلقاه :” تقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي بمناسبة إتمامه الإجازة في تقوة القرآن الكريم”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث علق البعض ” أقيم اليوم حفل ختم القرآن الكريم للفنان المعتزل ادهم نابلسي في مسجد ابو عيشة في الاردن كما حصل على إجازة في التلاوة والتجويد.”

واضاف البعض :” خبر مبهج لهذا اليوم.. الفنان الفلسطيني المعتزل “أدهم نابلسي” يختم اليوم القرآن الكريم ويتم إجازته برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، في حفل أقيم في مسجد أبو عيشة. أتمنى الدعاء لأمي بالرحمة والمغفرة”

يذكران اسم الفنان الاردني المعتزل تصدر منذ فترة بعدما  نشر أحد المتواجدين بالصلاة مقطع فيديو لأدهم نابلسي وهو يؤدي آذان الجمعة، وأرفقه بتعليق: “في صلاة الجمعة ومن حُسن حظنا أدهم النابلسي أذن للصلاة داخل مسجد أبو عيشة في شارع المطار.. الله يباركله.. صوت جميل”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى