أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة احمد حلاوة بعد صراع مع المرض

خبر  حزين يخيم على الوسط الفني المصري بعد وفاة الفنان احمد حلاوة عن عمر يناهز الـ 73 سنة.

وفي التفاصيل، تصدر حبر وفاة الفنان المصري على خلفية إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، إذ أصيب بالفيروس فى شهر شباط الماضى ودخل العناية المركزة، ووصف حينها الأطباء حالته بالخطيرة.

نعى العديد من الفنانين الراحل ابرزهم الفنان المصري محمد هنيدي قائلا :” البقاء لله في الفنان الكبير أحمد حلاوة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك”.

اما النجم المصري اكرم حسني فقال :” إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، الفنان أحمد حلاوة فى ذمة الله، الله يرحمك يا حبيبى”.

كما نشرت نجلاء بدر صورة للراحل وعلقت قائلة :” “لا إله إلا الله، البقاء لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، الفنان أحمد حلاوة في ذمة الله”

خبر وفاة الفنان المصري جاء بعد ساعات على نفي ابنته الإعلامية هبة حلاوة فى تصريحات لـ”اليوم السابع” والتى قالت فيها إن الحالة الصحية لوالدها خطرة للغاية، وإنه يتواجد على جهاز تنفس صناعى، بالإضافة إلى دخوله فى حالة غيبوبة، وأضافت : “يا رب الناس اللى كل شوية تكتب إنه مات ترتاح، والدى تعبان جدا ادعو له”.

احمد حلاوة هو من مواليد 1949، حصل على دبلوم الدراسات العليا في الإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعلى دكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما، وعلى بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخصص تمثيل وإخراج في أكاديمية الفنون.

وبعد رحيل الفنان المصري، تذكر رواد مواقع التواصل الاحتماعي ابرز اعمال الفنية، ومن اهم اعماله : فيلم عسل أبيض، والثعالب، وأقوى الرجال، وحرامية في تيلاند، والحرب العالمية التالتة، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين، وشاومينج وغيرها من الافلام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى