أهم الأخبارفن ومشاهير

رضوى الشربيني ترد على تامر حسني : خدتني على خوانة يا تامر

تصدر اسم الاعلامية المصرية رضوى الشربيني على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو عفوي يجمعها بالفنان المصري تامر حسني اثناء زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية اصالة نصري.

وفي التفاصيل، نشرت رضوى الشربيني منشور على صفحتها الخاصة على “انستغرام” مازحت من خلاله ​تامر حسني​ بعد غنائه لها “سي السيد” في حفل زفاف شام الذهبي.

وعلقت عليه قائلا :” اخدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا”.

كلام رضوى الشربيني جاء بعدما قام الفنان المصري بأداء اغنية “سي السيد” ووجهها للاعلامية المصرية رضوى الشربيني المعروفة بمساندتها للمرأة وهجومها على الرجال.

ومن ثم اضاف في احدى الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لـ رضوى الشربيني :” انتو ليه عاملين كده ليه.. ودماغكوا دى معموله من ايه”.لتقوم الاخيرة بالضحك والابتسامة مع تامر ثم الرقص.

يذكر ان شام الذهبي احتفلت بزفافها  بحضور عدد كبير من الأصدقاء وأفراد عائلتها وزوجها وعدد كبير من الوسط الفني منهم ماجد المهندس، إليسا، تامر حسني وهاني شاكر وغيرهم.وقدمت أصالة وصلة رقص وغناء ثنائية مع الفنانة اللبنانية إليسا وأشعلا الأجواء في الحفل.

كما وقدمت أصالة أغنية خاصة بزفاف ابنتها شام تمنت فيها السعادة لها ولزوجها وتقول كلمات الأغنية: “بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب”.

بدورها، تصدرت الفنانة اللبنانية اليسا الترند في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو لها حيث التقطت باقة الورد الخاصة بالعروس، ما يعني انها قد تدخل القفص الذهبي قريبا.

حيث شاركت اليسا في حفل زفاف شام، وعبرت عن محبتها لعائلة أصالة وغنت في الزفاف ورقصت بطريقة عفوية تظهر السعادة التي كانت تنتابها خلال احياء حفل زفاف ابنة اصالة.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى