أهم الأخبارفن ومشاهير

خالد الذهبي يوضح ما حصل معه في مطار القاهرة

لا يزال اسم نجل الفنانة السورية اصالة نصري من طليقها ايمن الذهبي، خالد الذهبي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول تصريح له عن خبر اعتقاله في مصر.
وفي التفاصيل، نشر موقع ليالينا الالكتروني تصريح عن خالد الذهبي جاء فيه ” أن كافة الأنباء المتداولة حول القبض عليه عارية من الصحة، مؤكداً أنه احتفل بزفاف شقيقته معها ولم يهتم بهذه الأخبار لأن فرح شقيقته هو كل ما يهمه”.

يذكر ان وسائل إعلام مصرية افادت بحسب موقع “القاهرة” بأن الأجهزة الأمنية في القاهرة ألقت القبض على خالد الذهبي نجل أصالة ، بتهمة حيازة الممنوعات.
وذكر موقع “القاهرة 24″، أن نجل أصالة الكبير ألقي القبض عليه أثناء الدخول لمصر وبحوزته كمية من الممنوعات جاء بها من إسبانيا ضمن تجهيزات الاحتفال بزفاف شقيقته.
وأضاف الموقع، أن أصالة حضرت إلى مقر النيابة متخفية وفي سرية تامة لعدم اكتشاف الأمر وبصحبة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها وسرعة التصرف، وأشار إلى أن مساعي أصالة لم تثمر، إذ إن جهات التحقيق قررت احتجاوه على ذمة التحقيقات 4 أيام وتحويله للمحكمة المختصة.

في سياق آخر، تصدر اسم الفنانة السورية اصالة نصري مجددا بعدما كشفت هذا السر عن زوج ابنتها رجل الاعمال الصمري احمد هلال.
وفي التفاصيل، وخلال الحفل، ألقت اصالة كلمة قالت فيها ان زوج ابنتها شام احمد هلال كان من معجبيها وهو طفلاً والتقط يوما صورة معها كمعجب.

وعرضت اصالة خلال الحفل الصورة التي جمعتها بزوج ابنتها، وقالت:”من كام سنة فاتو كان في طفل واتصورت معو وقلي انو بيحبني وبيسمع اغنياتي، ما عرفت انو هاد الطفل هيكون احمد هلال شريك بنتي بحياتها”.

ومن الصور والفيديوهات التي حصدت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كان المشهد الذي ظهرت فيه اصالة وهي تقبل ابنتها على شفتيها في حفل الزفاف.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى