أهم الأخبارفن ومشاهير

ويل سميث يصفع كريس روك في حفل الاوسكار بسبب زوجته

تصدر اسم نجم هوليوود الكوميدي ويل سميث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام بصفع مقدم حفل الاوسكار لعام 2022 كريس روك اثناء تسلمه الجائزة.

وفي التفاصيل، صفع الممثل الاميركي قبل تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل، مقدم الحفل على وجهه السباب بسبب سخرية الأخير من مظهر زوجته جادا سميث المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

حيث شبّه مقدم الحفل شعر جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت عام 1997.

وما قاله أثار انزعاج زوجة الممثل التي سبق أن تحدثت علنا عن مشكلة تساقط الشعر التي تعاني منها.

وبعد هذه الحادثة التي حصلت على مسرح الاوسكار قام الممثل الكوميدي ويل سميث  الذي فائز بجائزة اوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلم “الملك ريتشارد”بالاعتذار في خطاب ألقاه بعد تلقيه الجائزة.

حيث قال “أود أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي.. فهذه لحظات جميلة وأنا لا أبكي متأثرا بفوزي لأن الأمر لا يتعلق بالفوز بجائزة بالنسبة لي بل أبعد من ذلك بكثر”.

ومن ثم اضاف :” الفن يجسد الحياة و أبدو كالأب المجنون!”

كما علق ابن ويل سميث جادن سميث على ما حصل، قائلا:”هكذا نتصرف في مثل هذه المواقف”.

تفاعل العديد من الشماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الحادثة، ابرزهم الفنانة الاماراتية احلام الاشمسي التي قالت من خلال تغريدة على تويتر:” كفو عليه” ومن ثم اضافت :”انا معك .. يستحق الضرب بلا انسانية”.

يذكر ان زوجة ويل سميث جادا اعلنت منذ فترة أنها مصابة بداء الثعلبة يؤدي إلى تساقط الشعر. وقالت إنها قررت أن تكون “صديقة لمرض الثعلبة” وتتعايش معه.

بعد هذه الحادثة قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمراجعة بعض افعال مقدم الحفل كريس روك على المسرح اذ  ليست هذه المرة الأولى التي يسخر فيها روك من جادا، ففي عام 2016، أعلنت جادا مقاطعتها حفل الأوسكار، متهمة الأكاديمية بتجاهل الأقليات. وقتها، كان روك يقدم الحفل، وقال خلال كلمته “لا يمكنك مقاطعة حدث لم تتم دعوتك له أصلا”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى