أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة عن مرض جايدا سميث

تصدر اسم زوجة الفنان الكوميدي ويل سميث، جايدا سميث على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما حصل خلال حفل الاوسكار. حيث قام رواد السوشال ميديا في البحث عنها وعن المرض الذي تعاني منه.

وعلى اثر الحدث، استذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حادثة حصلت بين جايدا سميث ومقدم حفل الاوسكار كريس روك.حيث اعتقد البعض ان الصفعة الي تلقاها على وجهه من ويل سميث لا تعود للسخرية من شعرها بل ثأثر قديم بينهما.وفي التفاصيل، وفي عام 2016 قام كريس روك باحراج جايدا سميث على المسرح اثناء كلامها عن حفل الأوسكار، متهمة الأكاديمية بتجاهل الأقليات. حيث قال لها:”لا يمكنك مقاطعة حدث لم تتم دعوتك له أصلا”.

في سياق مختلف، لفتت جايدا الانظار خلال اطلالتها في حفل الاوسكار 2022 حيث اعتبر البعض ان فستانها غريب بعض الشيء.وظهرت جادا بينكيت سميث بفستان أخضر من تصميم جون بول قوتييه تميّز بذيله الطويل، ليبدو كما لو كان شجرة طويلة.

يذكر انه منذ فترة، تصدر اسم الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما نشرت احدى المواقع انه يخونها مع نجمة عالمية. الا ان الاخيرة أكدت انه لم يخونها .كما أكدت بشكل واضح على Facebook أنها خدعت من قبل رجلاً قبل لقائها بـ سميث.

جادا سميث تعتبر واحدة من أكثر مشاهير هوليود التي اشتهرت بتعدد أدوارها الفنية فهي ممثلة ومغنية راب، بالإضافة إلى كونها سيدة أعمال ولديها الكثير من المشاريع الخيرية بالاضافة الى امتلاكها شركة إنتاج.

والاخيرة تعاني من مرض الثعلبة حيث اعلنت منذ فترة أنها مصابة بداء الثعلبة يؤدي إلى تساقط الشعر وقالت إنها قررت أن تكون “صديقة لمرض الثعلبة” وتتعايش معه.

نذكر ان الممثل الاميركي ويل سميث قبل تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل صفع مقدم الحفل على وجهه بسبب سخرية الأخير من مظهر زوجته جادا سميث المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى