أهم الأخبارفن ومشاهير

مصطفى الاغا يكشـف عن طفولته والجمهور : شبيه معتصم النهار

نشر الاعلامي السوري مصطفى الاغا صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي كشف فيه عن ملامحه اثناء طفولته.

وعلق على الصورة التي نشرها على “انستغرام” قائلا :” قبل 41 عاماً … عندما كانت كل الدنيا والنفوس … غير … لا اعرف الى أين كنت انظر ولكن كل الذي اعرفه أنني اشتاق لتلك الأيام البسيطة بساطةأهلها وأيامها و التي لن تعود أبداً… ساستمتع ببعض التعليقات ممن لم يعرفوا الحياة قبل الانترنت والسوشال ميديا”.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع هذه الصورة حيث علق :” بعدك شباب يا ابو سطيف”.

وايضا اضاف البعض :” لازلت أنيقاً كما كنت يابو كرم في اللبس والفكر واللغة”.

وكما قال البعض الاخر :” ماشاء الله طول عمرك جميل ياعم مصطفى”.

كما علق البعض ممازحا عن الشبه بينه وبين الفنان السوري معتصم النهار حيث قال البعض :” فكرتك الفنان معتصم النهار .. الحمد لله ذيك الأيام ما رحت التمثيل .. ولا كان ما فيه صدى الملاعب . طبعا بتقول أبالغ .. اسأل الجمهور هذي صورتك ولا صورة معتصم”.

يكر ان اسم مصطفى الاغا تصدر منذ فترة بعد حالة من الفوضى اثارها حلقة جديدة من برنامج “صدى الملاعب”  بعدما قام بفعل جريئ على الهواء ، الامر الذي استفز زوجته مي الخطيب.

حيث حلت الفنانة المغربية نورة فتحي التي اقتحمت عالم الرقص والاستعراض في بوليوود ضيفة على مصطفى الآغا في حلقة جديدة من برنامج صدى الملاعب.

وخلال الحلقة طلب مصطفى الآغا من نورة فتحي تقديم وصلة رقص استعراضية على الهواء فوافقت وطلبت منه مشاركتها الفقرة، وبالفعل ظهر الآغا وهو يحاول تقليد حركات نورة فتحي الإستعراضية.

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى