أهم الأخبارفن ومشاهير

ريا أبي راشد ترد على سحب جائزة الأوسكار من ويل سميث “سيندم كثيرا”

طرح الاعلامي المصري ، عمرو أديب، على الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد سؤال حول ما اذا كانت ستسحب جائزة الاوسكار من ويل سميث بعد تصرفه الصادم التي تركت إجابة صادمة على هذا السؤال قائلة “ويل سميث سيندم كثيرًا”.

في التفاصيل، وفي اتصال هاتفي، مع برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب، قالت ريا أبي راشد: “خلال أول 3 دقائق بعد الواقعة كلنا اعتقدنا أن ما حدث جزء من العرض، وسيناريو متفق عليه بين ويل سميث وكريس روك، لكن كريس ارتبك في كلامه أثناء تقديم جائزة أفضل فيلم وثائقي، ولم يتمكن من قراءة النص المكتوب أمامه. كما أن ملامح الغضب على وجه ويل سميث بعد ذلك أكدت لنا أنه كان تصرفا وليد اللحظة، ومع ذلك لم نستوعب ما حدث، خاصة وأن ويل صعد على المسرح بعدها لتسلم الأوسكار”.

وتابعت ريا حديثها لعمرو أديب قائلة “الأكاديمية أعلنت عن فتح تحقيق في الواقعة، لدراسة هل كان تصرف ويل سميث ضد قوانينها وقوانين المحطة التليفزيونية التي تذيع الحفل، ومن العقوبات المحتملة سحب الجائزة، أو سحب عضويته في الأكاديمية بالإضافة إلى عقوبات كثيرة أخرى، وقد لا تطبق عليه عقوبات بناء على التحقيق”.

وفي مجمل إجابتها على سؤال “انطباعك عما حدث وموقفك من تصرف ويل سميث”، أجابت ريا أبي راشد “نكتة كريس روك خلال حفل الأوسكار كانت بايخة، ولكن رد فعل ويل سميث كان عنيفًا وغير متوازن… المشكلة من الطرفين، فلا يجوز أن يتنمر كريس روك على زوجته، لكنه كوميدي مهمته البحث عن النكتة، وفي هذه الحالة لم تكن نكتة جيدة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى