أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة لـ خطيبة المعتصم بالله تلفت الانظار

لا يزال اسم نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول اخبار عن خطوبته وانتشار صورة لحبيبته.
وفي التفاصيل، نشر موقع “العراب الفني” خبر خطوبة عصومي وانتشار صورة لخطبته وهي تقف الى جانبه، بالاضافة الى ان البعض اعتبر ان المنافسة بدأت بينها وبين زوجة الوليد مقداد، نور غسان.

تفاعل المتابعون مع هذا الخبر حيث علق البعض :”كانو خطب عصومي.. ليش بيتجوزوا بكير حرام يعيشوا حياتن .. بعدن لاحقين عالهم”.
واياض علق البعض الاخر :”الف الف مبارك”.

يذكر ان اسم نجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد تصدر حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بعد تداول صورة له من على سرير من احدى المستشفيات. وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على “انستغرام” صورة له من احدى المستشفيات وعلقت عليها بالقول :”دعواتكم … اول ملااحل علاج الديسك”.
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور حيث علق البعض :” يسأل الله العظيم أن يشفيك و يستعملك في طاعته”كما قال البعض الاخر :” سلاماتك ماتشوف شر ان شاءالله”.كما ضج منذ فترة اسمه بعد انتشار صورة له وهوي يبكي على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب صديقه اليوتيوبر الاردني ابو الروب، حيث نشر صورة له مع خطيبته صبا وعلق قائلا :”حتى انت عملتها يا صاحبي”.
كما نشر معتصم بالله مقداد صورة فاجأ الجمهور فيها بظهوره بلا لحية . وتفاعل المتابعون مع الصورة معربين عن إعجابهم بـ المعتصم بلا لحية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى