أهم الأخبارفن ومشاهير

ديمة قندلفت تلفت الانظار بفستانها المكشوف

اثارت الفنانة السورية ديمة قندلفت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في احدى المناسبات.

وما اثار الجدل هو ظهور الفنانة السورية بفستان اعتبره البعض فاضح بعض الشيء حيث ظهر مكشوفا عند منطقة الصدر.

الجدير بالذكر انها ليست المرة الاولى التي تثير الفنانة السورية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لفتت الانظار بفتحة فستانها خلال حفل الموريكس دور الذي جرى في بيروت منذ فترة.

كما اثارت الفنانة السورية ديمة قندلفت جدلا واسعا منذ فترة بعد كشفها في احدى المقابلات  انها تزوجت مدنيًا لكي تتزوج من تحب وإن كان من ديانة مختلفة عن ديانتها.وقالت انها عارضت أهلها عندما تزوجت من رجل مسلم رغم ان ديانتها مسيحية.

وأكدت ديمة قندلفت في لقاء مع et بالعربي أنها تعيش الحب يومياً مع زوجها  وزير الإقتصاد السوري السابق همام الجزائري مشيرة الى أنها تسعى للحفاظ على خصوصيتها وترفض أن تظهر حياتها العاطفية على العلن لأنها شأن شخصي.

وأشارت ديمة إلى أنها غالباً ما تحب المفاجآت في المناسبات الشبيهة بيوم الحب، كالعشاء الرومنسي، مؤكدة أنها تغني طوال الوقت في المنزل وزوجها يستمتع بذلك ويعلم حينها أنها مبسوطة، وعندما تتوقف عن الغناء أكثر من يوم يعلم حينها أنها غير سعيدة وعلّقت “بينزعج بيعرف انو مو رايقة”.

الغريب أن الفنانة السورية قد رفضت خلال اللقاء توجيه رسالة حب لزوجها على الملأ وذلك لأنها إنسانة غيورة بطبعها، على حدّ تعبيرها، فائلة “بغار منه وعليه. وأكدت ديمة قندلفت أن علاقة الحب بينها وبين زوجها مستقرة لأنها أحسنت الاختيار، وتمنت بهذه المناسبة إنجاب طفلين لكي لا يكون أحدهم وحيد.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى