أهم الأخبارفن ومشاهير

جيم كاري يطالب بالقبض على ويل سميث وتغريمه بهذا المبلغ

انضم الفنان الكندي، جيم كاري، إلى قائمة منتقدي الفنان الأمريكي ويل سميث بسبب صفع زميله كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 بسبب مزحة عن شعر زوجته جادا بينكت سميث.

في التفاصيل،  أعلن جيم كاري، عدم تقبله لتصرف ويل سميث، منتقداً احتفاء الأكاديمية به بعدها وإعلان فوزه بجائزة أوسكار أحسن ممثل هذا العام.

وفي لقاء تلفزيوني لـ جيم كاري، مع مقدمة البرامج جايل كينج، وجه انتقاداته قائلا: “كنت مصاب بالقرف حين وقفوا ليصفقوا له. أصبحت هوليوود ضعيفة الشخصية، وهذا يوحي بأننا لم نعد العظماء مثلما كنا، واضاف: “كان يجب أن يتم القبض عليه”.

وحول رد فعل كريس روك الذي رفض تصعيد الأمر وتقديم بلاغ ضد ويل سميث، وفقاً للبيان الذي أصدرته شرطة نيويورك التي تدخلت في الواقعة، كشف جيم عن موقفه إذا كان هذا حدث معه.

وأكد جيم كاري أنه كان سيطالب بتعويض كبير خاصة أن تلك الواقعة ستظل عالقة في الأذهان ويتم تداولها بشكل مستمر عبر الإنترنت، معلقاً: “لو حدث شيء كهذا لي، لكنت قاضيته مطالبًا بتعويضات قيمتها 200 مليون دولار لأن هذا المقطع سيظل على الإنترنت للأبد”.

ولفت إلى أن رد فعل ويل سميث كان يجب أن يكون مختلفاً تماماً، قائلا: ” كان من الممكن أن تبدي باعتراضك على الأمر عن طريق منشور على تويتر أو عن طريق الصياح أثناء الحفل، لكن ليس لديك حق أن تضرب أحدًا في وجهه بسبب كلامه”.

وشدد معلقاً: “”لست ضد ويل سميث في أي شيء. لقد فعل كثير من الأشياء العظيمة. ولكن هذه كانت لحظة سيئة ودمرت سعادة الجميع”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى