أهم الأخبارفن ومشاهير

رهف القحطاني تغضب جمهور ساز القحطاني بعد رحيلها

لا يزال اسم الناشطة السعودية الراحلة ساز القحطاني حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعدما انتقدت مشهورة السناب شات رهف القحطاني اصدقاء الراحلة.
فهاجمت رهف القحطاني المشهورة بـ ذو النكهة اصدقاء ساز من خلال فيديو نشرته على سناب شات، وانتقدتهم معتبرة أن تصرفاتهم وبكائهم على الهواء بهدف الشهرة.
ووجهت في الفيديو رسالة شديدة اللهجة لأصدقاء رهف القحطاني وقالت إنه لم يكن أحد يعرفهم قبل وفاتها مشيرة إلى أنهم استغلوا هذا الحدث لتحقيق شهرة على منصات السوشال ميديا، مضيفة: “لم يكن أحد يعرفهم قبل سنتين فجأة صاروا مشهورين بالبكاء والعويل”.
وتابعت بالقول :” الصديقة أدعي لها، أو أتصدق عنها، ليس من الضروري الخروج بالبكاء واستعراض الرسائل الخاصة، هذا أمر بين العبد وربه، وليس للشو”.
واضافت بختام حديثها :” أوصيكم أصدقائي وصديقاتي، إذا مت تصدقوا عني واذكروني بالخير ما حدا يبكي ولا يطلع لي شيء خاص، وادعولي، واستروا على ما واجهتم”.
يذكر ان حالة من الفوضى اثيرت على منصات السوشيال ميديا بعد أن تبادلت مشهورتا مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية نجوى العبدالله ونجود الفهد الاتهامات والتهديدات امام المتابعين وذلك بسبب العلاقة التي كانت تجمعهما بمواطنتهما ساز القحطاني.
في التفاصيل، كلنت قد لقيت أريج العمري المشهورة بـ“ساز القحطاني“ على مواقع التواصل مصرعها في الـ16 من آذار من في حادث سير أليم.
ومنذ وفاة ساز القحطاني، دأب العديد من المشاهير على نشر تفاصيل عن وفاتها وحياتها قبل الوفاة، فيما سارع العديد من المشهورات منهم العبدالله والفهد لإثبات صداقتهما كل من جهتها للقحطاني.
وبحسب البعض فأن نجوى استغلت حادثة ساز للنيل من نجود، إذ أكدت عبر حسابها في ”سناب شات“ أن ساز طردت نجود الفهد من شقتها قبل وفاتها بنحو ما يقارب أسبوعين، بعد اكتشافها أنها كانت تسيء لها بين الناس.
وأضافت أنها سبق وحذرت ساز من نجود الفهد، متهمة الاخيرة بأنها كانت تستغلها من الناحية المالية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى