أهم الأخبارفن ومشاهير

طلاق ياسمين صبري و احمد ابو هشيمة

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري و زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار خبر انفصالهما.

وفي التفاصيل، وبحسب ما نشر موقع الفن الالكتروني خبر يفيد بانفصال اثنائي بسبب بعد خلاف كبير حصل بينهما ودخول نجمة الى حياة احمد ابو هشيمة.

وكما اضاف الموقع عينه، ان ياسمين صبري ضبطت رسائل على هاتف زوجها ابو هشيمة اكدت فيها على وجود علاقة سرية بينه وبين هذه الفنانة.

وفي الوقت عينه، نشرت الفنانة المصرية رسالة غامضة اعتبرها البعض انها تهاجم فيها زوجها ابو هشيمة، حيث جاء فيها :” القبول من الله… فلا تغير من شأنك من أجل أحد”.

الجدير بالذكر، ان موقع الفن يعتاد على نشر اخبار كهذه خلال هذا اليوم اي الواحد من نيسان حيث يصادف كذبة الاول من نيسان.

في سياق آخر، لفتت ياسمين صبري الانظار بإطلالتها الأخيرة في المؤتمر الصحافي الذي ظهرت فيه بعد تعيينها سفيرةً لمنظمة المرأة العربية في لندن.

واختارت الفنانة المصرية فستاناً أنيقاً بألوان متداخلة بين الأخضر والأزرق، من توقيع ألبيرتا فيراتي، وحملت حقيبة من ديور.

ووصل سعر مجوهراتها من ماركة كارتييه إلى 338حوالي  ألف دولار، حيث ارتدت عقدًا من الذهب الأبيض، عيار 18 قيراطاً، مرصعًا بـ18 ألماسة، و314 ألماسة قطع بريانت بإجمالي 17.56 قيراطًا، وصل سعره إلى ما يقرب من 267 ألف دولار.

كما نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري على  انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحمل بندقية وتستعرض مهارتها في إطلاق النار، وذلك أثناء رحلة صيد في الريف الإنكليزي. وعلقت على الفيديو قائلة:”plate shooting”.

وكما الممثلة المصرية ياسمين صبري بنشر صورة جديدة لها ظهرت فيها بشعر باللون الأشقر و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم هذه الصورة ادت إلى جدل واسع بين المتابعون.

إلى أن ظهورها بالشعر الأشقر جعل الجمهور ينقسم بين معجب بهذا التغيير وبين ما طالبها بإعادة لون شعرها الأصلي كما أكد البعض ان الصورة لايمكن أن تكون حقيقية وانها معدلة عبر تطبيق فوتوشوب لان ياسمين لايمكن أن تتخلى عن لون شعرها الذي ميزها لفترة طويلة.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى