أهم الأخبارفن ومشاهير

راغب علامة يهاجـم احلام الشامسي وهذا ما قاله عن هيفاء وهبي

تصدر اسم الفنان اللبناني راغب علامة حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد مهاجمته للعديد من الفنانين ابرزهم الفنامة الامارتية احلام الشامسي بالاضافة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

في التفاصيل وخلال حلول الفنان اللبناني في برنامج يعرض على اذاعة “انرجي” تكلم عن احلام الشامسي، حيث قال انها لا تُحسن الاختيار كعضو في لجان تحكيم برامج المواهب.

واضاف أنه يفضل مشاركة الفنانة الإماراتية أحلام في لجنة التحكيم، ويستمتع بوقته معها إلا أن اختياراتها غير صحيحة، ومن ثم قال: “كل الحكام الذين شاركوا معايا في برامج المواهب بيختاروا صح، إلا أحلام بس بحب تكون معايا بتسليني.. هي طيبة”.

وتذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخلاف القديم الذي نشب بين احلام الشامسي و راغب علامة وقال حينها خلال برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس: “أحلام ليس لها علاقة بخروجي من البرنامج وهي الخاسر الأكبر من خروجي من آراب آيدول، ووجودي كان عامل لها بهجة والتركيبة الحلوة بينا مش تمثيل وإحنا أصحاب ولكن أنا اللي أخذت قراري لأسباب مختلفة كليا”.

ومن ثم تابع :” المطربة أحلام ممكن تخرج وتتحدث عن أنها سبب في رحيله عن آراب آيدول لأنها تحب الجدل، ورد عن غضبه من بديله وائل كافوري.. ليه ازعل من وائل كفوري وهو صديقي وكلمته وباركت له ولكن التركيبة هناك مكنتش حلوة”

وبالعودة الى مقابلته على راديو “انرجي”   وردا على سؤال حول غنائه باللهجة المصرية، قال:”في فترة من الفترات من كتر نجاح أغنياتي المصرية بعض النجوم في لبنان ومنهم ملحم بركات عملوا عليا حملة لسحب الجنسية اللبنانية مني… وهو مسكين الله يرحمه كان نفسه ينجح في مصر ومانجحش، رديت على هجوم ملحم بركات عليا بسبب غنائي كتير باللهجة المصرية بإني قولت لو بتعتبر غنائي باللهجة المصرية خيانة فأنا اتشرف بهذه الخيانة”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى