أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

عزل قرية عاصي الحلاني بسبب حفل زفاف ساهم في تفشي كورونا !

في تطور كان متوقعا بعد انتشار فيديوهات النجم اللبناني عاصي الحلاني وعائلته في احد الاعراس

في تطور كان متوقعا بعد انتشار فيديوهات النجم اللبناني عاصي الحلاني وعائلته في احد الاعراس. أعلنت وزارة الصحة اللبنانية فرض حجر على بلدة الحلانية، قرية عاصي، بعد ثبوت وجود عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا المستجد فيها.
وعلى إثر هذا أصدر محافظ منطقة بعلبك الهرمل التي تتبع لها القرية قراراً بفرض العزل الصحي على البلدة. وهو ما بدأت القوى الأمنية تنفيذه منذ أمس الأربعاء 29 تموز (يوليو) 2020.
ويأتي هذا بعدما أظهرت الفحوصات التي أجريت لأكثر من 45 من ساكنيها نتائج إيجابية بعد الاختلاط في حفل زفاف أقيم في البلدة. ولهذا تم إغلاق مداخلها ومنع الدخول إليها والخروج منها.
ووفقا لما ينشره عاصي واولاده على حساباتهم الخاصة على انستقرام فيبدو ان العائلة لا تزال في البلدة. فقد نشر الوليد وماريتا فيديوهات لهما وهما يمضيان الوقت في المزرعة التي تمتلكها العائلة.
وكانت جديدها قد نشرت قبل ايام فيديوهات لعاصي الحلاني واولاده في احد حفلات الزفاف وكان الحف يعج بالحضور إلا انه ما بدا لافتا أن أي من الحضور لم يلتزم قوانين السلامة العامة والتباعد الاجتماعي في ظل فيروس كورونا الذي عادت اعداد الاصابات به لترتفع في الايام الماضية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى