أهم الأخبارفن ومشاهير

حذف مشاهد لـ ميريام فارس من اعلانها الرمضاني

اثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص حيث اعتبر البعض انه فعل منافي لشهر رمضان المبارك.

في التفاصيل، تلقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس العديد من الانتقادات اللاذعة بسبب ملابسها ورقصها خلال اعلان رمضان 2022 لاحدى المشاريع العقارية المصرية.

ويشاركها في هذا الاعلان المغني أبو والفنان المصري أحمد حاتم، حيث غنى الثلاثة أغنية “لسه هي حالة حلوة”.

وظهرت ميريام فارس امام حمام السباحة وخلفها مجموعة من الفتيات ترقصنومن ثم تظهر  نائمة أمام حمام السباحة.

وعلق البعض قائلا :”شكر خاص للفنانة ميريام فارس على مساهمتها في افطار 100 مليون مصري بالعلان بتاعها”.

وايضا علق البعض الاخر :”انا من حقي اعرف ميريام فارس بتهيب ايه ضيعت علينا صيام اليوم اقسم بالله”

وبحسب موقع “ليبانون 24” ان  ادارة القناة المصرية قد تداركت الخطأ بعرض هذه المشاهد في شهر رمضان  حيث تم حذف مشهد الرقص الخاص بميريام فارس في الإعلان الدعائي “معمار المرشدي” والذي شارك فيه أيضاً كل من النجوم أبو وأحمد حاتم.

يذكر ان ميريام فارس فاجات المتابعين بنشرها صورة لزوجها رجل الاعمال اللبناني داني متري لأول مرة.
ونشرت فارس عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لزوجها حرصت فيها على اخفاء وجهه كالعادة، وظهر فيها وهو يحتضن ابنهما، وكتبت عليها:”بيوعى من النوم وبيركض عند بيو”.

يذكر ان ميريام فارس احتفلت بعيد  بعدما نشرت ​ صورا لها مع والدتها وحماتها ومربية منزلها وولديها من أجواء احتفالهم بعيد الأم.وظهر أمامهم 4 قوالب حلوى مع حرف على كل قالب حتى تصبح الكلمة “ماما”.

واللافت أن والدة زوجها لم تظهر ملامحها بشكل واضح وذلك منعا لانتهاك خصوصية زوجها التي يحافظ عليها منذ ارتباطهما الا ان والدة ميريام سرقت الاضواء بجمالها ورشاقتها وستايلها وبدت حسب المتابعين وكأنها شقيقتها وليست والدتها.

وعلقت ميريام على الصور وكتبت: متل كل سنة منعيّد سوى حماتي وامي وانا ومربية اولادي.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى