أهم الأخبارفن ومشاهير

قرار صــادم بقضية علي كاكولي

تصدر مجددا اسم الفنان الكويتي علي كاكولي على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حسم الفنان إعادة سجنه من جديد بعد أن أيدت محكمة التمييز الحكم الصادر ضده من محكمة الاستئناف عقب أيام من خروجه بالعفو الأميري.

وفي التفاصيل، نشر الفنان الكويتي صورة على “انستغرام” نفى من خلالها اعادته للسجن.

وعلق على الصورة قائلا :” إذا رأيت أحلامك تسقط في بئر يوسف، كن على يقين بأن قافلة العزيز آتية لا محالة، الحمد لله الذي عافانا وأبعد الأذى عنا، ممتن للظروف وممتن للظلام وممتن للألم، ربي لك الحمد والمنة”.

تفاعل العديد من المشاهير مع هذا الخبر ابرزهم مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر قائلا :” لله يحفظك ويبعد عنك الشر والأشرار”.

وعلق عبدالله بوشهري قائلا :” السر اللي يخليك الأول وتفضل مستمر، في حد يجدد ويغيره في حد محلك سر، ومحدش عاش على الماضي وكمل كان لازم يتغير، ده سبق كسبه اللي بيتحمل ويعاند ويصر، والوقت ده وقتك، أديت له من طاقتك وفضلت في الصورة حدوتة أسطورة، الفرق بين اللي مشي طريقه لآخره وواحد تاه، ده بيفضل عايش في قلوبنا أما التاني بـ ننساه”.

ومن أبرز المشاهير اللذين دعموا النجم الكويتي الشهير أيضاً:” عزوز عادل، كريم محسن، ليالي دهراب، جاسم محمد، ريم بوشناق، حمد بركان، عبد العزيز لويس”

يذكر انه منذ فترة أعلنت مصادر كويتيةعن خروج الفنان علي كاكولي من السجنعقب شموله بعفو أميري صادر مؤخرًا بمناسبة الأعياد الوطنية، والذي شمل مئات السجناء، بينهم مواطنون، ووافدون، أُفرج عن نحو 100 شخص منهم. وتم الإفراج عن علي كاكولي وخروجه من السجن بعفو أميري بعدما تم تبرئته من جميع التهم الموجهة إليه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى