أهم الأخبارفن ومشاهير

احلام الشامسي ترد على ريم عبدالله بهذه الطريقة

تصدر اسم الفنانة الاماراتية احلام الشامسي على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت الفنانة ريم عبدالله بتقليدها في احدى البرامج الرمضانية.

وفي التفاصيل، قامت ريم عبد الله في إحدى حلقات من “استوديو 22” بتقليد النجمة أحلام الشامسي خلال تواجدها في مهرجان Joy Awards بطريقة طريفة، حيث ظهرت ريم عبد الله بنفس فستان أحلام.

ثم قلدت أحلام حين نادت على زوجها مبارك الهاجري قائلة: “جاتني دوخة، مبارك مبارك”

هذا المشهد اثار جدلا واسعا مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الفنانة الإماراتية تكشف عن رد فعلها تجاه هذا المشهد.
حيث نشرت احلام صورة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بالمشهد الذي قلدتها فيه ريم، وعبرت عن مدى إعجابها به، ولفتت إلى أن المشهد كان مضحكا للغاية.
وعلقت على الصورة قائلة :” أهم شيء مبارك.. ريم تشبهني، أحبها.. وحبيب الحبيب أحبه”.
في سياق اخر، تصدر اسم الفنانة الاماراتية احلام الشامسي بعد ادائها مناسك العمرة برفقة زوجها مبارك الهاجري وابنهما فاهد ونشرت صور و مقطع فيديو لها برفقة ابنها على صفحتها الخاصة على انستغرام.
كما نشرت صورة أخرى للحرم الملكي وعلقت عليها قائلة: صورة من اطهر بقاع الأرض مكة.
يذكر ان راغب علامة قد هاجم الفنانة الاماراتية خلال حلوله في برنامج يعرض على اذاعة “انرجي” حيث قال انها لا تُحسن الاختيار كعضو في لجان تحكيم برامج المواهب.
واضاف أنه يفضل مشاركة الفنانة الإماراتية أحلام في لجنة التحكيم، ويستمتع بوقته معها إلا أن اختياراتها غير صحيحة، ومن ثم قال: “كل الحكام الذين شاركوا معايا في برامج المواهب بيختاروا صح، إلا أحلام بس بحب تكون معايا بتسليني.. هي طيبة”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى