أهم الأخبارفن ومشاهير

شمس الكويتية لـ ريم عبدالله : ماابي اجيب العيد بدري في بنات الحرام

لا يزال اسم الاعلامية السعودية ريم عبدالله  حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تقليدها للعديد من الفنانين واخرهم شمس الكويتية.

وفي التفاصيل، وخلال برنامج ريم عبدالله “ستديو 22″ الذي يعرض عل قناة ام بي سي قلدت شمس الكويتية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع  حيث اشاد البعض بمقدرة ريم عبدالله على اتقان حركات شمس وطريقة كلامها.

وأعادت ريم عبدالله تجسيد مشهد جمع الفنانة الكويتية والمدون السعودي الملقب بـ”أبو جركل” على تطبيق “تيك توك”.

الا ان شمس الكويتية كانت ردة فعلها صادمة بعض الشيء حيث اعربت عن غضبها تجاه هذا المشهد التمثيلي حيث نشرت عدة تغريدات عبرت فيهم عن غضبها.

و كتبت في إحداها: “اللهم اني استعيذ بك من شر لساني  لان مخي عنده معلومات بالصورة والصوت عن الي عايشين على الدعارة وغسيل الاموال ويطلعون  يتنمرون ويدعون الشرف !!!!!  يارب وحياة حبيبك النبي سكتني لأني ماابي اجيب العيد بدري في بنات الحرام”

ومن ثم اضافت :” مشاهداتي الي على التك توك وصلت اكثر من مليار نسبة مشاهدة  يعني اكثر من كل برامجكم المخيسة وكل تاريخ مشاهدات الرخاص الي عندكم والغالين مجموع”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الحدث حيث علق البعض :” هالدرجة الموضوع يزعل ؟ مجرد تقليد”. وايضا اضاف البعض :” ريلاكس عادي تقليد ماحد اساء لك ولا لأبوجركل”.

يذكر ان ريم عبدالله قلدت العديد من الفنانين ابرزهم الفنانة الاماراتية احلام الشامسي، حيث قامت ريم عبد الله في إحدى حلقات من “استوديو 22” بتقليدها خلال تواجدها في مهرجان Joy Awards بطريقة طريفة، حيث ظهرت ريم عبد الله بنفس فستان أحلام.

ثم قلدت الفنانة الاماراتية حين نادت على زوجها مبارك الهاجري قائلة: “جاتني دوخة، مبارك مبارك”

هذا المشهد اثار جدلا واسعا مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الفنانة الإماراتية تكشف عن رد فعلها تجاه هذا المشهد.

حيث نشرت احلام صورة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بالمشهد الذي قلدتها فيه ريم، وعبرت عن مدى إعجابها به، ولفتت إلى أن المشهد كان مضحكا للغاية.

وعلقت على الصورة قائلة :” أهم شيء مبارك.. ريم تشبهني، أحبها.. وحبيب الحبيب أحبه”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى