أهم الأخبارفن ومشاهير

خلاف في عائلة طيور الجنة .. عصومي يسخر من شقيقه الوليد لهذا السبب

حالة من الجدل اثارها نجمي طيور الجنة الوليد مقداد وشقيقه المعتصم بالله المشهور بعصومي على منصات السوشال ميديا بسبب خلاف بينهما على مائدة رمضان.

في التفاصيل، نشر اليوتيوبر المعتصم بالله فيديو جديد على قناة عصومي ووليد على يوتيوب استعرض فيه المناقشات التي تجمع العائلة في شهر رمضان المبارك.

كما ظهر في الفيديو عصومي وهو يسخر بشكل طريف من شقيقه الوليد وزوجته نور غسان لحيازتهم قناة خاصة بهما على يوتيوب.

يذكر ان الوليد مقداد نشر مقطع فيديو له برفقة زوجت على قناتهما الخاصة عبر يوتيوب، حيث استعرض الثنائي زينة شهر رمضان في منزلهما.

يذكر انه لا يزال اسم المعتصم بالله حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول صورة له من على سرير من احدى المستشفيات.

وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على “انستغرام” صورة له من احدى المستشفيات وعلقت عليها بالقول :”دعواتكم … اول ملااحل علاج الديسك”

كما يذكر ان اسم المعتصم بالله مقداد تصدر حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول اخبار عن خطوبته وانتشار صورة لحبيبته.

وفي التفاصيل، نشر موقع “العراب الفني” خبر خطوبة عصومي وانتشار صورة لخطبته وهي تقف الى جانبه، بالاضافة الى ان البعض اعتبر ان المنافسة بدأت بينها وبين زوجة الوليد مقداد، نور غسان.

وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر حيث علق البعض :”كانو خطب عصومي.. ليش بيتجوزوا بكير حرام يعيشوا حياتن .. بعدن لاحقين عالهم”.وايضا علق البعض الاخر :”الف الف مبارك”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى