أهم الأخبارفن ومشاهير

طليقة معتصم النهار تبعد ابنته ساندرا عنه .. اليكم ما جرى

لا يزال اسم  الفنان السوري معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماع خصوصا بعدما نشرت طليقة الممثل السوري مقطع فيديو على السوشال ميديا.

وفي التفاصيل، اظهر الفيديو عودة لين وابنتها ساندرا الى سوريا، بعد ان كانت مقيمة في دبي مع زوجها السابق معتصم النهار وكما اظهر الفيديو خلال مشاركة لين وساندرا وهما تحضران مائدة رمضان للاشخاص المحتاجين في سوريا، مع حلول شهر رمضان المبارك.

اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان لين ابعدت ابنتها ساندرا عن معتصم النهار، وذلك بعد انفصالهما نهائيا.

يذكر ان الممثل معتصم النهار فاجأ المتابعين مؤخرا بإهداء احدى الفتيات عطرا خاصا فيه، وذلك خلال مشاركته في احدى الحلقات الرمضانية على احدى المنصات.

وفي التفاصيل، حلت فتاة تُدعى سارة، وهي واحدة من اشد المعجبين بمعتصم النهار، ضيفة على البرنامج، حيث قالوا لها ان معتصم اراد ان يهدي معجبيه عطرا مفضلا لديه، وخلال قيام سارة بفتح الهدية، فاجأها معتصم النهار بالدخول الى الاستوديو، لتُصدم ولم تصدق انها قابلة نجمها المفضل، فقامت بغمره بشدة ليعمدا بعدها الى فتح العطور سويا.

في السايق عينه, تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع الممثل السوري معتصم النهار بعدد من اصدقائه، ظهرا فيها وهم يحتفلون خلال تواجدهم في دبي.
وتعد هذه الصورة الظهور الأول لمعتصم بعد اعلان طلاقه رسميا من زوجته لين برنجكجي.

كما ومن ناحية اخرى، شوّق معتصم الجمهور لعمله الجديد، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة لبوستر مسلسله الجديد الذي يحمل إسم “ايكو”.

يذكر ان لين برنجكجي خرجت عن صمتها من خلال ستوري نشرتها قالت فيها:”نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله، الحمدلله على ما مضى، والحمدلله على ما نحن الآن، والحمدلله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى