أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

حالة عائلة عاصي الحلاني الصحية بعد عزل قريته بسبب كورونا

فيديو ل راغب علامة خلال ممارسة الرياضة يشغل متابعينه

قامت القوى الأمنية الأربعاء، بفرض عزل صحي على بلدة الحلانية في منطقة بعلبك، والتي يسكن فيها الفنان عاصي الحلاني وعائلته، تنفيذاً لقرار محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر بعدما توفي أحد أبنائها عبدالله الحلاني إثر إصابته بفيروس كورونا.
وأظهرت نتائج فحص الـPCR التي أجريت أمس إصابة حوالي 45 مواطنا بالفيروس، نتيجة الاختلاط مع المصاب الذي حرص على حضور حفل كتب كتاب وحفل زفاف، كان عاصي الحلاني قد حضرهما ونشر فيديوهات مع اولاده وهم يقومون بالغناء فيهما والرقص.
الأمر الذي أثار التساؤلات عن مصير الفنان اللبناني وعائلته وهو ما أجاب عليه الأخير من خلال رسالة نشرها على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام وكتب فيها: “أشكر كل المحبين الذين اتصلوا للاطمئنان عني وعن عائلتي. نحن بخير الحمدلله. حالياً متواجدون في الحلانية مع أحبائنا وأهلنا”.
وأضاف: “آل الحلاني ملتزمون بالحجر المنزلي حسب أرشادات وزارة الصحة. نسأل الله الشفاء لجميع المرضى على أمل أن تكون الأيام المقبلة أفضل من سابقاتها علينا جميعاً”.
وكانت فيديوهات الزفاف التي انتشرت للحلاني وعائلته والحاضرين في الحفل اثارت الصدمة والغضب وتوقع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان يتسبب الزفاف بكارثة على صدعيد تفسي فيروس كورونا في المنطقة نظرا لغياب اي تباعد اجتماعي ولازدحام حلقة الدبكة ولتجمع الحاضرين حول العروسين من دون اتخاذ اي تدابير وقائية او ترك اي مسافة امنة بينهم.
وفي سياق منفصل، تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، فيديو جديد للفنان اللبناني راغب علامة ظهر فيه وهو يمارس التمارين الرياضية على أرض حديقة منزله.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى