أهم الأخبارفن ومشاهير

تسريب صورة لـ الكسندر علوم عرضته للضـرب .. ما علاقة رحمة رياض

فضيحة من العيار الثقيل اثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تعرض عارض الازياء الاميريكي الكسندر علوم لمضايقات بسبب صورته، كما انفعل على الهواء بعد تسريب هذا الاعلان عن زوجته الفنانة العراقية رحمة رياض.

في التفاصيل، حل الكسندر علوم ضيفا على برنامج et بالعربي وكشف عن تفاصيل حصرية تتعلق بحياته الشخصية للمرة الاولى.

وصرح الكسندر لاول مرة عن تعرضه لمضايقات من قبل رفاقه بسبب ملامحه عندما كان صغيرا، كاشفا انه لم يكن جميلا كما الان، وعانى جدا بسبب شكله الذي عرضه للكثير من الانتقادات والمضايقات السلبية.

وخلال المقابلة طلب الاعلامي من الكسندر بأن يظهر صورته وهو صغير على الهواء، ووافق الاخير على شرط ان يرى الجمهور ايضا صورهم وهم في عمر المراهقة مشددا على ان عمر المراهقة يختلف عن عمر النضوج.

وبعد سؤال الاعلامي عما اذا قد حاول الانتقام من الاشخاص الذين ضايقوه وهو صغير، قال بأن عمله هو من اثبت لهم بأنهم على خطأ وهذا كافي بالنسبة له.

في سياق آخر، تحدث الكسندر عن علاقته بـ رحمة رياض، وقال انها تغار من مشاهده الرومانسية في فيلمه” الماس مكسور”، ولكنه راض بذلك ويحب ان يراها بهذا الشكل، وشدد على انه يأخذ برأي رحمة قبل موافقته على اي عمل درامي.

وعلق الممثل العراقي على انه لم يكن يريد اعلان خطوبتهما لانه يحب ان يحتفظ ببعض الخصوصية، ولكن الامر سرعان ما تسرب ووضعه تحت الامر الواقع.

الجدير بالذكر أن مسلسل ألماس مكسور هو دراما عراقية، يشارك فيه عدد من النجوم في العراق والخليج العربي منهم الكسندر علوم، حيث يناقش العمل العديد من القضايا الهامة التي تعد من المشاكل الشائكة في حياة المجتمعات العربية في الوقت الحالي.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى