أهم الأخبارفن ومشاهير

ديانة الكسندر علوم الحقيقية تظهر الى العلن و رحمة رياض تعلق : زعلان مني

لا يزال اسم الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الممثل العراقي والمودل الكسندر علوم حديث الناس على منصات السوشال ميديا، وذلك بسبب فيديو تم تداوله بين جمهور الثنائي.
وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ رحمة رياض والكسندر علوم وظهر فيه وهو حزين ومتعب.
وعلقت رحمة رياض : “الكسندر تصوم ويايا بعد” ومن ثم قالت : زعلان مني لاني دمرت حياته لساعة ما فطرنا”.
هذا الفيديو اثار تساؤلات لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض ان الكسندر علوم يتبع الديانة المسيحية.
حيث علق البعض : “لا مسيحي” ليقول البعض الاخر :”لا مسلم عزيزتي”.
وكما اضاف البعض:”هو مسيحي ليس بصوم” لترد صاحبة الصفحة التي نشرت الفيديو :”مسلم من بابل الحمزة العربي”.
لتقول احدى الحسابات من خلال خاصية التعليقات :”دع الخلق للخالق .. شنو هل تعليقات السلبية الله هو ليحاسب، واللي معجبه ما يعلق .. تره هم عندهم ثقافة ومتربيين .. اتقوا الله”.

في سياق آخر، ضج اسم الكسندر علوم على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حل ضيفا على برنامج et بالعربي وكشف عن تفاصيل حصرية تتعلق بحياته الشخصية للمرة الاولى.
وصرح الكسندر لاول مرة عن تعرضه لمضايقات من قبل رفاقه بسبب ملامحه عندما كان صغيرا، كاشفا انه لم يكن جميلا كما الان، وعانى جدا بسبب شكله الذي عرضه للكثير من الانتقادات والمضايقات السلبية.
وخلال المقابلة طلب الاعلامي من الكسندر بأن يظهر صورته وهو صغير على الهواء، ووافق الاخير على شرط ان يرى الجمهور ايضا صورهم وهم في عمر المراهقة مشددا على ان عمر المراهقة يختلف عن عمر النضوج.
كما تحدث الكسندر عن علاقته بـ رحمة رياض، وقال انها تغار من مشاهده الرومانسية في فيلمه” الماس مكسور”، ولكنه راض بذلك ويحب ان يراها بهذا الشكل، وشدد على انه يأخذ برأي رحمة قبل موافقته على اي عمل درامي.
وعلق الممثل العراقي على انه لم يكن يريد اعلان خطوبتهما لانه يحب ان يحتفظ ببعض الخصوصية، ولكن الامر سرعان ما تسرب ووضعه تحت الامر الواقع.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى